محليات

الناخبي ينفي علاقته ببيان مقاومة معاشيق ويكشف بأن أتى جاهزا

عدن (حضرموت21)  خاص
نفى القيادي في المقاومة الجنوبية عبدالله صالح الناخبي علاقته بالبيان الصادر مساء الثلاثاء عن ما تسمى “قيادات المقاومة” التايعة لمعاشيي والذي انتقد قرارات “قوات المقاومة الجنوبية” بشأن إعطاء إعلان حالة الطوارئ وامهال الرئيس هاد 7أيام لتغيير حكومة بن دغر ، وكشف عن أن البيان أتى جاهزاً من معاشيق.
وقال الناخبي انه كان ضمن المجتمعين في اللقاء ، وكان النقاش حول إصدار بيان متوازن لا يقف ضد قرارات المقاومة الجنوبية ، وبالمقابل لا ندافع فيه عن الحكومة الفاسدة.
وتابع الناخبي : كانت المفاجأة انه وبعد النقاشات وتبادل الآراء أتى بيان جاهز يتعارض مع ما تم الإتفاق والنقاش عليه ، وتبين انه أتى من جهات محسوبة على حكومة بن دغر.
وأضاف انه وبعد أن علم بأن البيان تم صياغته في معاشيق مقر حكومة بن دغر الفاشلة أعلن عن عدم علاقته بالاجتماع وما صدر عنه من بيان كون لا يمثل إرادة المجتمعين من الشخصيات وبعض قادة المقاومة ، وإنما يمثل إرادة حكومة معاشيق.
  ورجح نشطاء وصحافيين جنوبيين أن يكون البيان الذي صدر باسم المقاومة الجنوبية ، أتى من حكومة بن دغر في معاشيق ، خصوصا وقد كان السكرتير الصحفي لبن دغر غمدان الشريف وعدد من الإعلاميين والنشطاء الموالين للإخوان اول من تداول ذلك البيان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: