محليات

انتقالي شبوة “يبارك قرار الانتفاضة ويؤكد الاستعداد ويدعوا هادي الابتعاد عن المكابرة والاستجابة لصوت الشعب

شبوة (حضرموت21) مطيع الردفاني

 

اصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الليلة بيانا هاما حول اللقاء المشترك لقيادة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية في عدن .

 

 وينشر ( حضرموت 21 ) النص الكامل لبيان المجلس الانتقالي بشبوة

 

 تعلن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة عن مباركتها وتأييدها المطلق لكل ما نتج عن بيان قيادة المجلس الانتقالي وقيادات المقاومة الجنوبية الصادر بتاريخ 21/1/2018 من قرارات حاسمة ورادعة تجاه حكومة احمد بن دغر الفاسدة التي استشرى فسادها وعبثها باقتصاد الجنوب وامنه مما أدى إلى تدهور الحالة الأمنية و المعيشية والخدماتية لكل أبناء الجنوب

 

. فإننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة إذ نعلن مباركتنا لتلك القرارات المهمة فاننا ندعو فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى الاستجابة لصوت الحق والعقل والشعب الذي عبر عنه بيان المجلس الانتقالي وقيادات المقاومة الجنوبية والابتعاد عن المكابرة والعناد فذلك لن يجدي نفعا ولن يولد سوى مزيد من الاحتقان لدى الشعب.

 

كما تؤكد القيادة المحلية والمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة انها على استعداد تام لتنفيذ اي برنامج تصعيدي من قبل قيادة المجلس الانتقالي وقيادات قوات المقاومة الجنوبية ونؤكد على أن محافظة شبوة لن تكون إلا مع الجنوب وشعبة الخلود للشهداء الشفاء للجرحى الحرية للأسراء والمعتقلين)

 

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة عنهم / الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية محافظة شبوة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: