أخبار حضرموتإفتتاحية الصباح

إفتتاحية الصباح من #حضرموت21 ( عندما لا تمتلك الحكومة بيتاً)

تريم (حضرموت21) خاص 

 

على مدى أكثر من عشرون سنة لم تنجح السلطات المحلية والمؤسسات والدوائر الحكومية المتعاقبة بمديرية تريم في توفير مقرات لها ولإعمالها ونشاطاتها اليومية .

 

وعلى ما يبدو انها لم تفكر حتى بالاستقلال بمباني ومنشآت لها والسعي والمتابعة لأجل تحقيق ذلك الحلم .

جديد داخل المقالة

 

 

الأمر الذي ادخلها إلى مربع الاستئجار والتعاقد المدمر لحل تلك المشكلة على مدى هذه الفترة الزمنية الطويلة فهي في تنقل مستمر لم يتوقف من عماره إلى أخرى ومن شارع إلى شارع أخر دون أي مبالاة بتلك الأموال الطائلة التي تهدر وتبذر في هذا الخصوص ملقين عرض الحائط الاستغلال الرشيد والصحيح للإيرادات والأرباح السنوية وضياع الكثير من تلك الأموال في تسديد فواتير الإيجار التي أنهكت الكثير من تلك المؤسسات والدوائر والمنشات دون أي تخطيط وتفكير ونية للتطوير والتحديث والاستقلال بمباني ومقرات جديدة مستقلة .

 

 

تربع الكثير من المدراء على مكاتب الوزارات في تريم ولكن واحدا منهم لم يفلح للأسف في انتزاع قيمة مقر لعمله من بين دورة السيولة النقدية والعينية التي كانت أكثر جريانا من دورة دم أحدهم .

ونفس حال السلطات المحلية الان بتريم ينطبق على حال الحكومة الشرعية فهي الان لا تملك بيت والوزراء  خارج الوطن  في فنادق يسهل عليهم تنفيذ الأوامر من الدول المعادية لليمن والتحالف العربي  مقابل ولو دفع جزء بسيط من اجار الفندق المستأجر…

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: