مجتمع مدني

الدكتور العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يتفقد امتحانات كلية التربية بزنجبار ويلتقي طلابها

عدن/ زنجبار (حضرموت21) خاص- علاء بدر

قام الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب بإجراء زيارة تفقدية لكلية التربية زنجبار في محافظة أبين.

حيث كان في استقباله الدكتور محمود الميسري عميد الكلية الذي اصطحبه في جولة زار خلالها القاعات التي شهدت الامتحانات النصفية للعام الأكاديمي الحالي 2017م- 2018م والتي اختتمت اليوم.

وأثناء الزيارة التي شملت مختبرات ومكاتب الكلية عبر الدكتور محمد العطاس عن سعادته البالغة لما شاهده في اختتام الدورة الامتحانية للكلية وامتثال الطلاب والطالبات للنظم المتبعة في أداء الامتحانات، مشيدا بالطريقة المثلى المحددة لإجراء العملية والتي تميزت بها كلية التربية زنجبار، والتي نفذت بإشراف الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

من جهته رحب عميد الكلية بزيارة نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب قائلا “إن هذه الزيارة الأولى للدكتور العطاس إلى الكلية وهو متبوئا منصبه الرفيع لتثبت اهتمامه الكبير وجديته في متابعة شؤون الطلاب ليس فقط في العاصمة عدن وإنما في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين”.

جديد داخل المقالة

إلى ذلك صرح الأستاذ مهدي فيصل نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب بأن عدد المتقدمين لأداء الامتحانات في الكلية بلغوا 2066 طالب وطالبة، مضيفا بأنه تقرر بدء دراسة الفصل الثاني للعام الحالي يوم السبت الموافق للثالث من شهر فبراير المقبل، معلنا أن امتحانات الدور الثاني ستبدأ يوم الخميس الخامس عشر من الشهر القادم.

وعند لقائه بالطلاب تلقى الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس التهاني منهم بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية ورئيس جامعة عدن بتعيينه نائبا لرئيس الجامعة لشؤون الطلاب متمنيين له التوفيق والنجاح الدائم في مهام عمله.

حضر الزيارة التفقدية مع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كل من:
الأستاذ فهد المارمي نائب المسجل العام في جامعة عدن، والأستاذ عبدالله الخضر ناصر مارم أمين نيابة شؤون الطلاب، والأستاذ معاذ سعيد أحمد مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ صالح ماطر مدير إدارة النشاطات في الكلية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: