اخبار عدن

الرئيس الزُبيدي يشيد بدور النقابات في صنع التغيير والدفاع عن مصالح المجتمع

عدن(حضرموت21)خاص

التقى اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأربعاء، بقيادات الاتحادات النقابية في  العاصمة عدن، وعدد من محافظات الجنوب .

وناقش اللقاء التدهور الكبير للأوضاع المعيشية في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب، في ظل فشل الحكومة وعجزها عن القيام بالمهام الموكلة إليها ما تسبب في انهيار تام في جميع الخدمات وارتفاع كبير فيأسعار المواد الغذائية خاصة في العاصمة عدن.

واستمع الرئيس الزُبيدي إلى خطة التصعيد، الذي تزمع النقابات العمالية الجنوبية تبنيه لاسقاط الحكوم، لانقاذ البلاد من مآلات السقوط في الفقر والفوضى والانهيار الشامل.

واشاد اللواء الزبيدي بجهود النقابات الجنوبية في الدفاع عن مصالح وحقوق العمال، خاصة والمجتمع عامة في وجه ممارسات الفساد والعبث بمقدرات البلاد .

جديد داخل المقالة

مشيرا إلى ان الجنوب يمر بمرحلة استثنائية وحاسمة أثرت على حقوق ومكتسبات ومعيشة المحتمع، الذي اصبحت نسبة كبيرة منه تحت خط الفقر والعوز في مقابل إثراء فاحش لقوى الفساد. منوها في هذا الانجاه إلى دور النقابات في قيادة عملية التغيير ووضع حد لممارسات التركيع والتجويع التي تمارسها الحكومة . مؤكدا جدارة النقابات الجنوبية في الاضطلاع بدورها ومسؤولياتها في الدفاع عن حقوق العمال والمواطنين  معا.

ودعا الزبيدي النقابات إلى النهوض بمهمة الحفاظ على مؤسسات الدولة وصيانتها من أي محاولات عبث وفساد باعتبارها ملك للمجتمع. 

حضر الاجتماع  اعضاء  هيئة  رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،فضل الجعدي، د. سهير علي احمد، د. منئ عوض باشراحيل، احمد بامعلم، ناصر السعدي، أمين صالح، نيران سوقي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: