أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يتوج نادي الوصل ببطولة الدوري العام لكرة القدم لعام 2017م2018م التي أقيمت بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

توج محافظ سقطرى احمد عبد الله بن حمدون ومعه وكيل المحافظة رائد الجريبي اليوم نادي الوصل ببطولة الدوري العام لكرة القدم في المحافظة للعام 2017م2018م.

ويأتي تتويج نادي الوصل ببطولة الدوري بعد فوزه على نادي ردفان بهدفين لهدف في المبارة النهائية التي جمعتهم اليوم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في العاصمة حديبوه ليحصل ردفان على المركز الثاني و الهلال على المركز الثالث

وشارك في البطولة التي تم إقامتها بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية واستمرت شهرين كل أندية المحافظة البالغ عددها 15 نادي

و في ختام البطولة نقل المحافظ احمد بن حمدون تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي للقطاعين الشبابي والرياضي واهتمام بفئات الشباب باعتبارها المستقبل المشرق التي يعول عليهم الوطن كثيرا في بناء دولته الاتحادية القوية التي يسودها العدل والمساواة والحكم الرشيد .

جديد داخل المقالة

و عبر المحافظ بن حمدون عن سعادته لما وصلت إليه رياضة المحافظة من تطور ملحوظ ومنافسة قوية و بطولة مستمر التي أشغلت اوقات الشباب بشكل إيجابي وابعدتهم عن الممارسة الغير صحية .

وأكد بن حمدون اهتمام و دعم السلطة المحلية للقطاعين الشبابي والرياضي في المحافظة و صقل قدراتهم بمختلف المجالات .

وثمن بن حمدون جهود الأشقاء بمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في تعزيز و احداث نهضة في رياضة المحافظة كما هو الحال في مختلف القطاعات الأخرى .

و أعلن المحافظ بن حمدون دعمه لنادي الوصل بمبلغ 700 الف ريال و لنادي ردفان 500 الف و لنادي الهلال 200 الف دعما منه للأندية لتعزيز نشاطها و تقديرا لجهودها طيلة فترة الدوري حتى وصلت إلى منصة التتويج اليوم .

وشهدت المبارة النهائية حضوري رسمي و جماهيري كبير و احتفالات و استعدادات قبل بداء المبارة بساعات أعطت للمبارة النهائية و التتويجية أجواء رياضية مميزة .

حضر التتويج مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد عيسى محمد و مدير عام مكتب الشباب والرياضة سعيد مالك و مدير عام مديرية قلنسية محمد سعد و رئيس اتحاد كرة القدم أحمد حزوم و ممثل مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سعادة حمد الزعابي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة والمديريات و أعضاء المجالس المحلية و قيادات الأندية الرياضية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: