مجتمع مدني

#الوكيل المساعد الصيعري يلتقي بمكتبه بمديري عام صندوق النظافه والمغتربين بالوادي والصحراء

سيئون (حضرموت21) خاص- عامر الجابري 

لتقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ / محمد بن صالح بن جربوع الصيعري بمكتبه كلا على حده مديري عام صندوق النظافة وتحسين المدن بوادي حضرموت والصحراء المهندس / عمر سليم والأستاذ /حسين صالح باشراحيل.

حيث هدف اللقاء الاطلاع على نشاط المكتبين وقد استمع الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الصحراء الصيعري من مدير عام الصندوق إلى شرحا مفصلا عن نشاط عمل الصندوق وخصوصا مايتعلق بمدن الصحراء لإقامة الخطط والبرامج المستقبليه لهذه المدن في مجال النظافه والتحسين بما يخدم تلك المدن وفي المقدمه منفذ الوديعه البوابه الشماليه لحضرموت خاصه والوطن عامه.

بالاضافه الى كل الجوانب الأخرى التي تسهم في إظهار مدن الصحراء بالمنظر الجميل لكونها تمر بها الخطوط الدوليه موكدا المهندس / عمر سليم إلى الاستعداد لتفعيل مشروع تشجير طريق العبر الخشعه مع الاشغال العامه المحليه بالاضافه الي عمل دراسه لزيادة مخصصات النظافه لمدن الصحراء مستقبلا .

على نفس الصعيد التقى الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الصحراء بمكتبه مدير عام مكتب وزارة شؤون المغتربين الاستاذ / حسين باشراحيل الذي اطلع الوكيل المساعد على نشاط المكتب ومايقدمه للمغتربين من تسهيلات وفي المقدمه أبناء المناطق الصحراويه الواصلين عبر المنافذ.

جديد داخل المقالة

كما أكد إلى الاهتمام بجانب الاستثمار في المناطق الصحراويه للمغتربين في تلك المناطق .

من جانبه عبر الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الصيعري عن ارتياح لما اطلع عليه من قبل مدير عام الصندوق ومدير عام المغتربين كلا فيما يخص مكتبه شاكرا على اهتمامهم بمناطق الصحراء التي تتطلب المزيد من الاهتمام من قبل الجميع في كل الجوانب للنهوض بها إلى الأفضل .

حضر اللقاء الأخ /أحمد بدوي مدير مكتب الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الصحراء.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: