مجتمع مدني

برعاية مركز الملك سلمان وبتمويل الامير/ عبدالعزيز بن فهد: توزيع مستحقات الكفالة ل٢٠٠٠ #يتيم

عدن (حضرموت21) خاص-عبدالسلام هائل / تصوير- زكي اليوسفي

برعاية مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وبتمويل من سمو الامير / عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز .
دشنت مؤسسة اليتيم ا لتنموية بالتعاون مع مؤسسة الشوكاني صباح اليوم  بقاعة نادي شمسان توزيع مستحقات الكفالة المعيشية ( ل٢٠٠٠ يمني .
وفي حفل التدشين الذي بدء بالقرآن الكريم القى ابها الحمادي مدير عام مؤسسة اليتيم التنموية بعدن كلمة اكد  فيها ان التدشين يشمل توزيع مستحقات كفالة المعيشة ل٤٠٠ يتيم ويتيمة بمحافظات عدن ،لحج وابين.
ضمن المشروع الذي يشمل ٢٠٠٠ يتيم ويتيمة على مستوى كل المحافظات  اليمنية والذي ياتي برعاية كريمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وبتمويل من سمو الامير / عبدالعزيز بن فهد .واضاف بان كل يتيم يحصل على (٨٠ الف ريال ) مستحقات ثمانية اشهر. واشار الى الانشطة المتعددة لمؤسسة اليتيم التنموية في المجالات الخدمية والاجتماعية والتعليم والصحة والتاهيل والتدريل وكفالة (٦٠٠) يتيم ويتيمة  في محافظات عدن ولحج وابين .
من جانبه
اشاد الشيخ / جمال بلفقيه مستشار وزير الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة  بالدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان في الاعمال الاغاثية .بالاضافة الى اطلاق  الاستجابة العاجلة للمساهمة برفع المعاناة عن ابناء شعبنا اليمني .الى ذلك اشار عبدالله الطيار مندوب مركز الملك سلمان  الى تواصل اهتمام المركز بكل اعمال المساعدات والاغاثة الانسانية لمختلف محافظات اليمن دون استثناء وان مشاريع اغاثية عدديدة منتظرة في الايام القادمة .
واكد مدير ادارة الجمعيات / عصام وادي اهمية زيادة واستمرار دعم  الجهات والمنظمات الدولية المانحة للمساهمة الفاعلة في رفع معانات الفقراء والمساكين والنازحين واليتامى  خصوصا وان الحرب قد اكلت الاخضر واليابس وارتفعت نسبة الفقر بين اوساط الناس بنسبة عالية جدا .
مشيدا بهذا الصدد بالداعمين والمنفذين لمشروع توزيع مستحقات كفالة المعيشة التي ندشن اليوم  توزيعها في العاصمة عدن .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: