أخبار حضرموت

الدائرة الاجتماعية لمؤتمر #حضرموت الجامع تعقد اجتماعها الأول

المكلا (حضرموت21) خاص- صلاح بوعابس

عقدت الدائرة الاجتماعية لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم بمدينة المكلا اجتماعها الأول برئاسة رئيس اللجنة الدكتور صالح عوض عرم وبحضور الأمين العام للمؤتمر الدكتور عبدالقادر محمد بايزيد وعضوي رئاسة الهيئة العليا محمد عبدالله الحامد وعلي خميس الصويل.

وأستعرض الاجتماع تصورات اللجان الرئيسة للدائرة بعد اختيار اعضائها من الشخصيات ذات الاختصاص وآليات  عملها ومقترحات خططها خلال الفترة القادمة وفقًا والرؤية والرسالة والاهداف الاستراتيجية المنسجمة مع القرارات والتوصيات ووثيقة مؤتمر حضرموت الجامع.

وفي الاجتماع أشار الأمين العام للمؤتمر إلى أن تدشين نشاط الدائرة الاجتماعية إلى جانب دوائر  الأمانة العامة السياسية والاقتصادية والدفاع والأمن هو تأكيد على انتهاج العمل المؤسسي المنظم المبني على التخطيط السليم والأهداف الواضحة التي تسهم في تنفيذ مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع المتوافق عليها من الجميع , مؤكدًا بأن ذلك يتطلب توسيع قاعدة الشراكة مع كل أطياف النسيج الحضرمي وخلق علاقات تعاون مع الجميع دون استثناء.

ولفت الأمين العام إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع لم يأت إلا لخدمة حضرموت ويحقق طموحات ابنائها ويصون حقوقهم , داعيًا إلى أن يكون الجميع في مستوى النجاحات التي حققها المؤتمر محليًا واقليميًا ودوليًا والعمل بهمة عالية وتكاتف مجتمعي لتحقيق الأهداف  والغايات النبيلة التي نصت عليها قرارات وتوصيات المؤتمر.

جديد داخل المقالة

وتخلل الاجتماع نقاشات مستفيضة من قبل رؤساء وأعضاء لجان الدائرة الاجتماعية وتقديم العديد من المقترحات الهادفة تفعيل نشاط اللجان الرئيسة واختيار اللجان الفرعية لها وآليات ومتطلبات عملها على ان يرفعها رئيس الدائرة إلى الامانة العامة لمناقشتها واقرارها .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: