أخبار سقطرى

الاتحاد و الجمعيات السمكي  بمحافظة سقطرى يصدران  بيان استنكار  للحملة الإعلامية المسعورة التي استهدفت المحافظ بن حمدون  والمحافظة والجهود الإنسانية والتنموية للأشقاء بدولة الإمارات 

​سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 




أصدر  الاتحاد السمكي  بمحافظة سقطرى اليوم بيان إدانة واستنكار للحملة الإعلامية المسعورة التي استهدفت المحافظة ومحافظها بن حمدون و الجهود الإنسانية و التنموية  للأشقاء بدولة الإمارات في المحافظة .

جديد داخل المقالة




و عبر  البيان باسم شرئحة الصيادين  في المحافظة عن استغرابه الشديد  لهذا الحملة الإعلامية الحاقدة  على سقطرى و استقرارها وتقدم الخدمات الاساسية و استمرار عجلة التنمية فيها .




و أكد البيان أن القطاع السمكي يعتبر من القطاعات التي شهدت تحسن واهتمام كبير من قبل القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله وهذا الاهتمام عكس إيجابا على القطاع السمكي من خلال تنسيقه المستمر مع الاشقاء بدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والذي كان دعمهم العامل الاساسي في تخفيف الكثير من الأعباء على الصيادين وإعادة الكثير منهم إلى مهنتهم الاساسي لاعالة أسرهم .




 


و دعاء البيان كافة شرائح المجتمع في المحافظة إلى توحيد الصف والوقوف إلى جانب  محافظ المحافظة احمد بن حمدون  للوصول إلى الهدف المنشود في بناء ونضهة سقطرى الجديدة .



 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: