محليات

محافظ المهرة يلتقي مدير عام مديرية ثمود ويبحث سبل التعاون الأمني والتنموي

​المهرة ( حضرموت 21 ) رشدي معيلي 


ألتقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في مكتبه يوم أمس الأربعاء الموافق 24 / 1 / 2018 بمدير عام مديرية ثمود الأستاذ سالم بن علي شحبل على هامش زيارة الأخير لمحافطة المهرة وبحث اللقاءسبل التعاون المشترك بين محافظتي المهرة وحضرموت على المستوى الأمني والخدمي والتنموي لاسيما وأن مديرية ثمود كن المديريات التي تربطها حدود مع محافظة المهرة  . 


وثمن المحافظ زيارة بن شحبل إلى المحافظة وحرصه على تعزيز أواصر العلاقات المميزة بين أبناء المحافظتين ما من شأنه الدفع بعجلة التنمية في كل المحافظتين  .. مؤكداً أهمية تكثيف التواصل الأمني بين المحافظتين الشقيقتين وفرض هيبة الدولة وردع كل الخارجين عن القانون والحفاظ على أمن واستقرار المواطنين . 

جديد داخل المقالة


وعبر مدير عام مديرية ثمود عن غامر سعادته باللقاء بمحافظ المهرة والذي وصفه باللقاء المثمر والهادف والذي فتح الآفاق الرحبة أمام المحافظتين الشقيقتين لتبادل الخبرات والتجارب على كل المستويات وحقق التسهيلات الكبيرة للخدمات التنموية والإنسانية في المحافظتين .


حضر اللقاء وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد بن عويّض ومدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان بادينار ومدير عام الشؤون القانونية الأستاذ عوض بن شرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: