أخبار حضرموت

نحو تعزيز الخزن الاستراتيجي في المنشآت .. مدير عام شركة نفط ساحل حضرموت يتفقد سير العمل في إدارة المنشآت 

المكلا ( حضرموت 21 ) العلاقات العامة



قام الأستاذ محمد عبدالله شريم مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت بنزول ميداني لإدارة المنشآت بمنطقة خلف ، حيث كان في مقدمة مستقبليه المهندس ناصر محمد بافطيم نائب المدير العام للشئون الفنية والتجارية، والأخ عبدالله جميل الحيقي مدير إدارة المنشآت ونائبه للإطلاع على سير العمل فيها .. وأثناء الزيارة أطلع المدير العام على المواقع التي تم تحديدها لإنشاء الخزانات الجديدة والهادفة لتعزيز المخزون الاستراتيجي للمحافظة وقد استمع المدير العام من نائب المدير الفني لشؤون المشاريع المهندس علي محمد بخضر لشرحاً مفصلاً عن مشروع إستحداث ثلاثة خزانات جديدة في إدارة المنشآت بسعة إجمالية تقدر بـ37,000 سبعة وثلاثين ألف طن متري بعد إستكمال كافة الدراسات الفنية .

كما أطلع الأخ المدير العام على مشروع توسيع بوية استقبال البواخر في إدارة المنشآت والتي سيتم إضافة (300م.ط) ثلاثمائة متر طولي إلى الموقع الحالي ليبلغ طول الخط البحري أكثر من 600م.ط ستمائة متر طولي وذلك لاستيعاب بواخر تزيد حمولتها عن ثلاثين ألف طن متري من المواد البترولية  .

كما أطلع الأخ المدير العام على سير العمل في ترميم مبنى إدارة الخزن في منشآت الشركة واستمع المدير العام من المهندس محمد علي الشاؤؤش والمهندس عمر سالم باغميان مشرفي عملية الترميم لشرح مفصل عن مستوى الإنجاز والعمل في عملية الترميم .

جديد داخل المقالة

وفي ختام النزول الميداني دون المدير العام ملاحظاته على الزيارة وأصدر توجيهاته المختلفة للجهات المعنية في تصويب العمل بإدارة المنشآت لتحقيق أفضل النتائج .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: