محليات

ضمن دعم دولة الإمارات المستمر مكتب الجرحى بالساحل الغربي يخلي (25) جريحا إلى مصر و(10)إلى الهند

عدن(حضرموت21) محمد مساعد صالح

أخلا مكتب الجرحى بالساحل الغربي (35) جريحا خلال يومي الخميس والجمعة الى مستشفيات مصر والهند بإشراف القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة..

وقال مسؤول إخلاء الجرحى بالساحل الغربي حسين السعدي إن إخلاء الجرحى في الخميس والجمعة من كل اسبوع متواصل وفق ما هو مخطط ومرتب له، مشيدا بدور القيادة والمندوبين ومختلف الأطراف التي تعمل من أجل الجرحى في مكتب الجرحى بالساحل الغربي على رأسهم المدير د/ عبدالرحمن الرقيمي الذي لا يكل ولا يمل وحريص على الاهتمام والمتابعة المستمرة لعمل اللازم والواجب من أجل ابطالنا الجرحى.

معربا عن شكره وتقديره للقائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي على اشرافة واهتمامه وتذليله الصعاب للمكتب في تسيير اعماله. ومثمنا دعم الأخوة الأشقاء من دولة الامارات العربية المتحدة على دعمها لعلاج الجرحى بالساحل الغربي..

وذكر السعدي انه تم عبر مطار عدن الدولي إخلاء( 35)جريحا يومي الخميس،والجمعة، (25) الى مصر و (10) الى الهند لتلقي العلاج في أفضل المستشفيات متمنيا لجميع الجرحى ا الوصول بسلامة والشفاء العاجل والعودة بسلامة وعافية .

الجدير ذكره إن مكتب الجرحى بالساحل الغربي خلال خمسة أشهر عمل على إخلاء أكثر من (1500) جريح الى مستشفيات الهند ومصر، كما تولى معالجة المئات في مستشفيات محلية وذلك على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة وبإشراف مباشر من القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: