محليات

قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في أبين تدعو للزحف إلى العاصمة عدن

ابين ( حضرموت 21 ) خاص




دعت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين مساء اليوم الجمعة للتصعيد الشعبي والاستعداد للزحف إلى العاصمة عدن لاسقاط حكومة بن دغر وذلك في اللقاء الذي عقد في عاصمة المحافظة زنجبار برئاسة رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عيدروس حقيس وبحضور الاخ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة واعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة ورؤساء المديريات.

جديد داخل المقالة


وجاء دعوة قيادة المجلس الانتقالي بابين اثناء افتتاح مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة وذلك لمناقشة الزحف إلى العاصمة عدن تأييدا لمخرجات اجتماع المقاومة الجنوبية برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد اللواء عيدروس الزبيدي والدعوة إلى التصعيد الشعبي لاسقاط حكومة بن دغر .


وقالت قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة ابين أن الزحف إلى العاصمة عدن يأتي تأييدا لمخرجات اجتماع المقاومة وضمن برنامج التصعيد الشعبي وطرد حكومة بن دغر الفاسدة وانقاذ شعب الجنوب من الفساد المستشري وسياسة الحكومة التدميرية والتي تستهدف منجزات ثورة الجنوب وسرقة انتصاراتها التي تحققت على مدى عقد من الزمن .


مؤكدا على العمل تحت مظلة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي حتى تحقيق الهدف السامي المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب.


داعيا في نفس الوقت كل وسائل الاعلام واللجان العاملة الخاصة بالفعالية إلى العمل الجاد وانجاح مهامها بالشكل الصحيح والحشد المليوني إلى العاصمة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: