أخبار حضرموت

مساعدات غذائية إماراتية لأهالي تنعة في وادي حضرموت.

تنعة(حضرموت21)خاص

علي الجفري/ تصوير عبدالله مسيعد

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – اليوم – مساعدات إنسانية وإغاثية على أهالي منطقة تنعة بمديرية السوم في وادي حضرموت.. وذلك في إطار الجهود الخيرية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة للتخفيف عن اليمنيين من وطأة الأزمة التي سببتها ميليشا الحوثي الانقلابية.

وأوضح أحمد النيادي نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن توزيع هذه المساعدات الغذائية- التي تتزامن مع ” عام زايد ” – يأتي استمرارا لبرنامج المساعدات الإنسانية للهيئة ضمن سلسلة من الحملات التي نفذتها في عموم مناطق حضرموت ساحلا وواديا.

وقال النيادي إن الهيئة تستهدف ضمن حملاتها الوصول إلى مناطق نائية تعاني الأسر فيها التداعيات التي خلفها الانقلاب الحوثي على الشرعية..
منوها إلى التركيز على أن تتصل هذه المساعدات بحياة الناس ومعيشتهم.

جديد داخل المقالة

وأضاف أن الوقوف مع الأشقاء ومؤازرتهم في وجه الأزمات والمحن ركن أساسي في سياسة العطاء الإماراتية المستقاة من قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” مدعومة بأخوة الدم والتاريخ والمصير.
من جهتهم.. أعرب المستفيدون من المساعدات في منطقة تنعة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على المعونات المستمرة التي تقدمها للشعب اليمني للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي يعيشها.. مؤكدين أن هذه المساعدات جاءت في وقتها المناسب.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: