محليات

شرطة المهرة تلقي القبض على متهمين بجرائم قتل وسرقات ويضبط مواد ممنوعة .

​الغيضة ( حضرموت 21 ) خاص 


ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة القبض  على متهم بقضية قتل أرتكبها في المملكة العربية السعودية في حادثة تتكرر للمرة الثانية في أقل من ستة أشهر وهذا يدل على اليقضة الأمنية التي يتحلى بها رجال الأمن في المهرة .


وذكر مصدر أمني بأنه تم  القبض كذلك في مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة على ثلاثة متهمين آخرين في قضايا مختلفة أحدهم متهم بسرقة بيت مسؤول في محافظة مأرب ، وأثنان متهمان بسرقات في مدينة المكلا  بحضرموت ، كم تم ضبط سماد سريع الأشتعال يعتقد إنه يحتوي على مواد متفجرة  .

جديد داخل المقالة


وأشار المصدر ذاته إلى إنه تم التحفظ على المتهمين الأربعة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لإحالتهم للجهات القضائية لمحاكمتهم أو إحالتهم إلى أماكن أرتكابهم الجرائم ، فيما تم التحفظ على الكميات المضبوطة من السماد لدى الجهات المختصة لإتخاذ الأجراءات اللازمة .


هذه النجاحات المحققة تأتي تنفيذا وتتويجا للخطط والبرامج الأمنية لعام ٢٠١٨ م  المدعومة بشكل مباشر من المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة  بالمحافظة وضبط الإختلالات الأمنية و

 في إطار حملة أمنية واسعة لردع العابثين بأمن الوطن والمواطن وسكينته العامة وضبط المخالفين والهاربين من وجه العدالة ، وضمن التنسيق والتعاون مع المحافظات اليمنية الأخرى في هذا الجانب .


وكانت هذه الخطوات قد لاقت إرتياحاً رسميا وشعبيا في عموم محافظة المهرة ومن شأنها أن تعزز من إستعادة هيبة الدولة وثقة المواطنين بأجهزة الأمن

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: