محليات

تعرف على المناطق المحررة بتعز من قبل الجيش الوطني

تعز (حضرموت21) سبأنت 

يواصل الجيش الوطني في تعز لليوم الثالث على التوالي عملية استكمال تحرير المحافظة بتقدم كبير في مختلف الجبهات ويكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الارواح والمعدات.

ووقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)” إن قوات الجيش تمكنت من تحرير جولة القصر وتحقيق تقدم في مناطق الزهراء والأربعين وتدمير أطقم عسكرية وأسلحة رشاشة باستهدافها بنيران المدفعية ولازالت المواجهات عنيفة في ظل تقدم أبطال الجيش الوطني باتجاه الحوبان” .

واضاف المصدر “إن أبطال الجيش الوطني حرروا قرية الدار و تبة ياسين و تبة القرن شمال غرب جبل هان باتجاه الربيعي، غربي المدينة” .

وفي السياق ذاته ،اكد مصدر عسكري في اللواء 22 ميكا ،إن المواجهات شرق المدينة بين أبطال الجيش الوطني في اللواء 22 ميكا و المليشيا الإنقلابية أسفرت عن تحرير قرية ابعر الطريق الرابط بين صالة و الزيلعي، وتمكن الأبطال من تحرير منطقة وتبة الكريفات وقرية الصرمين، شرقي المدينة .

جديد داخل المقالة

الى ذلك ، شن طيران التحالف العربي ،صباح اليوم السبت، غارات استهدفت مواقع تمركز و تعزيزات المليشيا الإنقلابية في نقطة الخمسين، و التي اسفرت عن تدمير طقم فورد في شارع الستين، شمالي المدينة .

كما استهدفت ثلاث غارات لمقاتلات التحالف مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في تبة الضنيين شمال غرب المدينة ونقطة الهنجر أعلى من شركة السمن والصابون غرب المدينة .

واستهدف طيران التحالف بغارتين مواقع تمركز المليشيا الإنقلابية اسفل تبة الجعشاء، شرقي المدينة وكذلك مواقع المليشيا في تبة الصراهم بشرف العنين، بمديرية جبل حبشي، غربي المدينة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: