رياضة محلية

دوري #الغويزي.. نصر بروم يكسب وحدة شحير ويشعل التنافس في المجموعة الثانية

المكلا (حضرموت21) خاص- فهمي باحمدان /تصوير- محمد أحمد باحيدرة

إنضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الرياضي ببروم للمنافسة على بطاقة التأهل للمباراة النهائية عن المجموعة الثانية في دوري الغويزي الذي يقيمه حالياً إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت للفرق الكروية الأولى بالأندية الرياضية وبرعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك ( الغويزي).

  وسجل النصر فوزا صعباً على وحدة شحير في آخر دقائق المباراة التي جمعتهما عصر يوم أمس السبت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية , هذا الفوز الصعب هام جداً للفريق النصراوي فقد حصد من خلاله ثلاث نقاط وأصبح أمر بطاقة التأهل لهذه المجموعة أقرب له على إعتبار أن له مباراة سيخوضها أمام الأهلي بفرصتي الفوز أو التعادل ومع ذلك فالبطاقة قبل ذلك اللقاء محصورة  بين فرق المجموعة الثلاث.

   وفشل وحدة شحير عبر هجماته في الوصول لمرمى حارس النصر عماد سرحان الذي لعب دوراً بارزاً في الحفاظ على مرماه بمساندة دفاعية , وأهدر الوحدة فرصاً عديدة لم تستغل بالشكل المطلوب نتيجة الإندفاع دون تركيز ,وكثافة الدفاع النصراوي وتصدت العارضة لإحدى الكرات الخطرة وإلغاء هدف كل هذه العوامل كانت عائقاً أمام الوحدة.

    بالمقابل كان للنصر حضور عبر المرتدات التي شكلت خطورة في بعض الكرات ومنها جاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق سعيد علي باحمران في الدقيقة 86 . 
  .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمد محفوظ بن بريك في الساحة بمعاونة عمر مرعي وعلي عوض باعواض في الخطوط والحكم الإحتياطي محفوظ علي بن عكظه وراقب المباراة إدارياً رئيس اللجنة الفنية أنور سعدالله الرباكي وقيم الحكام فنيا الدولي محمد أبوبكر العكبري.

جديد داخل المقالة

ليس نصر بروم وحده من إستفاد من تعثر وحدة شحير  فأهلي الغيل الذي خسر لقاءه الأول من الوحدة تجددت له الآمال وإن كانت بحسابات فارق الأهداف في حال فوزه على النصر في اللقاء القادم يوم 3 فبراير .

  وكانت مباريات الجولة الثانية قد إنطلقت عصر الجمعة بفوز كبير للتضامن في المجموعة الأولى على حساب المكلا بأربعة أهداف دون رد , وودع المكلا البطولة وتبقت في هذه المجموعة مباراة واحدة ستجمع التضامن وشباب ميفع الجمعة القادمة 2 فبراير 2018 , التعادل فيها لصالح التضامن ولامجال  لشباب ميفع سوى  الفوز لبلوغ النهائي .

الجدير بالذكر أن بطولة الغويزي تشارك فيها ست فرق من الفرق الأولى للأندية اليراضية بساحل حضرموت قسمت إلى مجموعتين يصعد متصدر كل مجموعة إلى المباراة النهائية لهذه البطولة التي تعتبر محطة تحضيرية لإستحقاقات قادمة للأندية أبرزها بطولة كاس حضرموت في نسختها السادسة.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: