أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يدشن توزيع حقائب طبية للقابلات الخريجات في المحافظة

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

دشن محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله بن حمدون اليوم بمكتب الصحة العامة والسكان توزيع الحقائب الطبية للقابلات الخريجات

وفي التدشين نقل المحافظ بن حمدون تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي وما يوليه فخامته من اهتمام بالارخبيل وأبنائه و متابعته الدائم للنهوض للارخبيل إلى واقع افضل يلبي طموحات ابنائه و اليمن بشكل عام .

أشار محافظ سقطرى احمد بن حمدون للدور الإنساني المهم التي تقدمه القابلات في تقديم الرعاية الصحية والوقائية للمجتمع من خلال البرامج التوعوية والإرشادية عن مختلف الأمراض و الوبائية و طرق الوقاية منها .

و أكد المحافظ بن حمدون أن السلطة المحلية ستعمل على تقديم دعم للقابلات واعتماد لهم مرتبات شهرية لتعزيز من نشاطهم المجتمعي كلا في مركزها .

جديد داخل المقالة

و حث بن حمدون القابلات إلى العمل الجاد والمستمر والتنقل لمختلف المناطق وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمجتمع وخاصة في المناطق النائية والبعيدة .

من جانبه تطرق مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي سعيد المخيني أن يأتي هذا بدعم من جمعية الحكمة اليمنية الخيرية وتنسيق مكتب وزارة الصحة ساحل حضرموت في إطار تنسيق المكتبين لتعزيز الخدمات الصحية في المحافظتين .

و نوه المخيني بجهود المحافظ احمد بن حمدون على دعمه الدائم للقطاع الصحي في المحافظة وكذا جهود الأشقاء بدولة الإمارات الذي يقدمون الدعم المختلف للبرامج الصحية في المحافظة .

فيما بارك مدير الرعاية الصحية الأولية محمد سالم الحامد للقابلات الخريجات بمناسبة نجاحهم واهتمام السلطة المحلية بهم و الذي بدوره يعكس إيجابا على عملهم ويرفع من معنوياتهم في النشاط الميداني .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: