اخبار عدن

عاجل.. لجنة التصعيد الشعبي:تصدر بيان عن استمرار التصعيد حتى اسقاط حكومة الفساد والارهاب ويوم غدا سيتم الاعلان عن برنامجها التصعيدي

عدن(حضرموت21)خاص

اشادت لجنة التصعيد الشعبي لاسقاط حكومة بن دغر الفاسدة بالروح الوطنية النضالية لجماهير شعبنا التي تحدت وكسرت محاولات المليشيات التابعة للحكومة الفاسدة خطتها في افشال المهرجان ،ورسمت بحضورها الكبير والمشرف لوحة جميلة عكسة التفافها حول مقاومتها الجنوبية الباسلة.

واكد بيان صادر عن اللجنة المنظمة استمرار التصعيد حتى اسقاط حكومة الفساد والارهاب ، داعية الجماهير الى الاستمرار في فعالياتها التصعيدية يوم غد الاثنين في ساحة العروض بخورمكسر لتأكيد اصرارها على بلوغ اهدافها في اسقاط الحكومة واستعادة وهج الثورة الذي التفت عليه عناصر الفساد والارهاب في وكر معاشيق الفاسد ذات الصيت والسمعة السيئة لما ارتبطت به من ممارسات قوى الفساد والنهب والقتل والارهاب.

وجددت اللجنة الدعوة لجماهير شعبنا للحشد والمشاركة في صنع مأثرة النصر الجديد باتباع الوسائل السلمية المعبرة عن ثقافة وحضارة وموروث شعبنا النضالي السلمي الممتد منذ انطلاقة شراراتها الاولى في مواجهة همجية الاحتلال اليمني حتى هزت اركانه.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: