أخبار حضرموت

الانتقالي بمديرية تريم حضرموت يدين قمع المتظاهرين بعدن ويؤكد دعمه ومساندته لبرنامج التصعيد الشعبي(بيان)

تريم (حضرموت21) خاص 

 
 
أكدت قيادة المجلس الانتقالي بتريم بمحافظة حضرموت وقوفها الكامل والمطلق مع شعب الجنوب المطالب بإسقاط حكومة “بن دغر” التي عاثت في الأرض فسادا وأذاقت شعب الجنوب ويلات الجوع والتشرد والحرمان .
 
وقالت القيادة التنفيذية للمجلس ان الاعتصامات في عدن جاءت تلبية لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن بعد اجتماع اللواء عيدروس الزبيدي بقيادات المقاومة الجنوبية وان هذه الانتفاضة جاءت من رحم نضال شعب الجنوب الممتد منذ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي في 2007 مرورا بتحرير أرضه من الغزو الحوثي الإيراني في 2015 وصولا إلي المجلس الانتقالي الجنوبي الذي ولد من رحم المقاومة الجنوبية.
 
وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم في بيان صادر عنها مساء اليوم عن إدانتها واستنكارها الشديدين لأعمال القمع وكبت الحريات  التي قامت بها الوية الحماية الرئاسية ومنع المتظاهرين من أبناء الجنوب القادمين من مختلف المحافظات من الوصول الى ساحة العروض والتعبير عن رايهم والمشاركة في برنامج التصعيد الشعبي الذي أقرته قوات المقاومة الجنوبية لإسقاط حكومة الفساد واستخدام تلك القوات الرصاص الحي وقطع الطرقات وتعطيل مصالح المواطنين وتوقف الحركة بصورة لم تألفها مدينة عدن حتى خلال أيام الحرب مع المليشيات الانقلابية .
 
وجاء في البيان ان الشعب يحق له اليوم الخروج وإعلان اسقاط ما يسمى بالشرعية اليمنية التي جاءت لتخير أبناء الجنوب بين الوحدة أو الموت جوعا وتشريدا وتنكيلا ومضايقة في المعيشة فكانت حكومة الفساد التي ترأسها بن دغر ما هي إلا عصابة هدفها تسخير ثروة الجنوب لجيوبها وجيوب الفاسدين.
وامتهنت هذه الحكومة اذلالا ومضايقة هذا الشعب البسيط في حياته اليومية بدلا من أن تكون مهمتها إعادة الخدمات وإعادة بناء الجنوب وما هدمته حرب الانقلابيين العبثية ولما بلغت الأمور أقصاها ووجد ابن الجنوب نفسه مشردا في أرضه كانت هذه الانتفاضة المباركة لإسقاط وطرد حكومة الفساد والسرقة والنصب وسيذكر التاريخ هذا اليوم الخالد لهبة أبناء الجنوب صفا واحد من باب المندب حتى المهرة.
 
وأكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم حضرموت دعمها ومساندتها لبرنامج التصعيد الشعبي ومواصلة تنفيذه حتى يتم إسقاط هذه الحكومة ومحاكمة رموزها جراء ما اقترفوه ضد أبناء هذا الشعب
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: