رياضة محلية

إنطلاق بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية لنادي #حضرموت للصم البكم

المكلا (حضرموت21) خاص- فهمي باحمدان

إنطلقت عصر اليوم الأحد على شاطئ الستين بمنطقة فوة بالمكلا مباريات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية التي يرعاها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ويقيمها نادي حضرموت للصم البكم بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لذوي الإحتياجات الخاصة وهي أولى البطولات الرسمية التي يدشن بها الإتحاد أنشطته لذوي الاحتياجات الخاصة للعام 2018.

وأفتتحت  مباريات البطولة بلقاء بين فريق الشرج وفريق المكلا وهما ضمن ست من الفرق التي تشارك في البطولة بعد توزيع  لاعبي نادي حضرموت على هذه الفرق , في لقاء الإفتتاح تمكن فريق الشرج من تحقيق فوزاً كبيراً على نظيره المكلا بنتيجة ثمانية أهداف دون مقابل , سجل منها رباعية عبدالله علي الحسني وتوزعت الاربعة الاهداف الاخرى على كلا من ناصر محمد الموسطي وناصر عادل بن غوذل وعبدالله أحمد باعلوي واحمد عوض باحداد.

المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي  بارك في كلمته التوجيهية في إستراحة المباراة إنطلاق البطولة الأولى تدشيناً لنشاط الإتحاد الرياضي لذوي الإحتياجات الخاصة للعام الجاري, معلناً عن دعم مكتبه بجوائز البطولة  .

حضر التدشين الامين العام للاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت سليمان المرشدي والمدير التنفيذي لجمعية الأمل لتدريب وتأهيل الصم البكم نبيل راشد باعويضان ورئيس نادي حضرموت للصم البكم رياض أحمد العمودي والمدير الفني الرياضي للنادي الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني.  

جديد داخل المقالة

لاعب فريق الشرج عبدالله علي الحسني تحصل على جائزة افضل لاعب وهي جائرة مالية مقدمة من الشخصية الرياضية الدكتور علي سمرود الذي تفاعل أثناء تواجده لمشاهدة المباراة .  

المباراة الثانية تجرى يوم الثلاثاء 30 يناير وتجمع بين فريق فوة القديمة وفريق روكب فيما يختتم الدور التمهيدي بلقاء الخميس 1/ 2/ 2018 والذي سيجمع فريق فوة بن سيناء وفريق الديس .

يذكر أن منتخب حضرموت للصم البكم أحرز  مركز وصيف بطل الجمهورية في بطولة منتخبات المحافظات للصالات التي أقيمت في  عدن العام 2012م .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: