أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يدشن اصدار لياسن قيادة المركبات بالنظام الالي بمركز شرطة حديبوه الشامل

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان 

دشن محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله بن حمدون اليوم بقسم التراخيص بمركز شرطة حديبوه الشامل اصدار لياسن قيادة المركبات بالنظام الالي .

وفي التدشين استمع المحافظ بن حمدون ومعه مدير عام الشرطة العميد احمد عيسى محمد من مدير المركز المقدم محمد عبد الله حزوم الى طبيعة عمل ونشاط المركز في تنظيم حركة المرور و ترقيم المركبات وضبط السائقين المخالفين للنظام المروري وتعزيز تواجد افراد المركز في الأماكن العامة وخاصة تقاطع المدارس حفاظا على سلامة الطلاب الصغار و المواطنين في المحافظة .

وأشاد المحافظ بن حمدون بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه المركز في الحفاظ على النظام والقانون و تنفيذ كافة الأوامر و تامين مختلف الفعاليات التي تقام على مستوى المحافظة بكل اقتدار عكس مدى القدرات والحس الأمني القوي الذي يتمتع بها منتسبي المركز .

وأشار بن حمدون أن مركز شرطة حديبوه الشامل اليوم يعتبر من المراكز الامنية النموذجية على مستوى الجمهورية وهذا يأتي تنفيذ لتوحيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي اعطانا توجيهات ويتابعنا بشكل يومي من أجل تعزيز و تطوير الارخبيل بمختلف الجوانب ويأتي الجانب الأمني في مقدمة اهتمام فخامته لتعزيز استقرار الارخبيل .

جديد داخل المقالة

وثمن المحافظ بن حمدون جهود الأشقاء بدولة الإمارات على دعمهم المستمر للقطاع الأمني الذي يشهد تطورا ملحوظا في ظل اهتمامهم المتواصل فيه .

وكان محافظ سقطرى ومعه مدير عام الشرطة قد عقده لقاء مع مدير و ضباط المركز الشامل لمناقشة عدد من القضايا الأمنية وما يتوجب القيام به خلال الفترة القادمة لضمان الحفاظ على الاستقرار الأمني الفطري الذي تتميز به المحافظة مند القدم .

وحث بن حمدون قيادة للمركز إلى تعزيز الليقضة والحس الأمني و العمل بفاعلية أكبر لقطع طريق على كل المتربصين بامن واستقرار المحافظة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: