اخبار عدن

استخدام الاسلحة الثقيلة في اشتباكات العاصمة عدن يخلف قتلى وجرحى

عدن(حضرموت21)خاص

أفاد مراسل حضرموت21 بسقوط 7 قتلى جراء اشتباكات بالدبابات في عدن، اليوم الاثنين، فيما اشتدت حدة الاشتباكات بين الطرفين اللذين استخدما الدبابات والمدفعية الثقيلة، حسب ما أفادت مصادر عسكرية.

وفي وقت سابق، ساد الهدوء الحذر العاصمة عدن مع استمرار الاشتباكات في أنحاء متفرقة من المدينة .

وأفاد شهود عيان أن اشتباكات متقطعة وقعت صباح اليوم الاثنين عند الأطراف الشمالية لحي كريتر، وتحديدا بالقرب من مبنى البنك الأهلي، ومدخل شارع أروى المؤدي إلى مدخل قصر معاشيق الرئاسي، وفي أنحاء متفرقة من حي دار سعد شمال المدينة.

وجاء تجدد الاشتباكات بعد إعادة مليشيا  الحماية الرئاسية انتشارها فجر الاثنين في أحياء كريتر ودار سعد، والشيخ عثمان ومنطقتي العريش والعلم شرق مدينة عدن، وعلى امتداد الطريق الساحلي من منطقة العلم إلى المدخل الشمالي لحي كريتر حيث يوجد المقر الرئاسي قصر معاشيق.

جديد داخل المقالة

وأكدت المصادر أن قوات من المقومة الجنوبية  تم استدعاؤها من محافظتي شبوة والضالع ووصل بعضها إلى أطراف حي دار سعد المدخل الشمالي للمدينة حيث تنتشر مليشيا من اللواء الرابع حماية رئاسية بينما تم اعتراض القوات الجنوبية  القادمين من شبوة في منطقة دوفس في أبين شرق عدن وحدثت اشتباكات بينهم وبين قوات تابعة للحماية الرئاسية المواليةللفاسد بن دغر.

وكانت مصادر طبية أفادت الأحد أن 12 قتيلاً على الأقل سقطوا في الاشتباكات التي حدثت بين مرتزقة بن دغر والمقومة الجنوبية  في العاصمة عدن .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: