رياضة محلية

مدير مديرية #زنجبار يلتقي برؤساء الفرق الشعبية ويقر إقامة بطولة الفقيد فخرو سعيد احمد

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص- نبيل ماطر

التقى مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ / غسان شيخ فرج صباح الاثنين برؤساء الفرق الشعبية بديوان مبنى السلطلة المحلية وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ / غسان شيخ فرج برؤساء الفروق الشعبية في المديرية واثنى على دور الشباب ومايعول عليهم في بناء الوطن وإن شباب مديرية زنجبار من أفضل الشباب فهم يتمتعون بأخلاق عالية وقيم نبيلة .
وأكد شيخ ان السلطة في المديرية ستولي الشباب كل الإهتمام ليس في الجانب الرياضي فقط بل في كل الجوانب وسنبدء بتفعيل الانشطة الرياضية في المديرية كي يبتعد الشباب عن مقريات وقت الفراغ الذي يذهب بالشباب الى مالا تحمد عقباه .
ثم تحدثو رؤساء الفرق الشعبية واجملو حديثهم بأنهم يكنو كل الشكر والتقدير للاخ مدير عام زنجبار كونه الوحيد الذي لبى دعوة الفرق الشعبية واعطى فرصة للجلوس مع الشباب وما قدمتة المديرية من دعم الفرق الشعبية بالاطقم الرياضية والكرات  فيما سبق.
وبينو إن مديرية زنجبار معدومة من الانشطة الرياضية كونه لايتوفر من يقدم لها الدعم لأقامة تلك الانشطة كغيرها من المديريات التي يتوفر فيها الدعم من رجال المال والاعمال وكذلك مصنع الاسمنت الذي يقدم الدعم لبعض المديريات ويستثني مديرية زنجبار .
وفي ختام الإجتماع أقر مدير مديرية زنجبار بأقامة بطولة في كرة القدم والطائرة والشطرنج بأسم فقيد الحركة الرياضة فخرو  سعيد احمد مقشع والتي ستقام برعاية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبدعم السلطة المحلية بمديرية زنجبار .
وأكد الأستاذ /  غسان شيخ بانه سيتواصل مع كافة الجهات الداعمة لتوفير الدعم للفرق الشعبية كي يستمر نشاطها ومن خلال البطولة سيتم رفد نادي حسان بلأعبين لجميع الفئات العمرية كي يستعيد النادي موقعه بين الكبار .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: