اخبار عدن

قوات الحماية الرئاسية تستقدم #قناصة وعناصر إرهابية من مأرب للقتال في صفوفها

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

كشفت مصادر خاصة في عدن قيام ألوية الحماية الرئاسية التي يقودها نجل الرئيس هادي باستقدام قناصة وعناصر إرهابية من محافظة مأرب وذلك للقتال في صفوفها.
وقالت المصادر أن استقدام الحماية الرئاسية للقناصة والعناصر الإرهابية وقوامهم بالمئات كان بتنسيق مع على محسن الأحمر وقواته العسكرية في مأرب.
وأوضحت المصادر ان استقدام الحماية الرئاسية وعلى وجه التحديد اللواء الرابع حماية رئاسية الذي يقوده مهران القباطي الموالي للإصلاح (إخوان اليمن) ، بدأ منذ أشهر حيث دخل المئات من القناصة والعناصر الإرهابية إلى معسكر اللواء الرابع والمعسكرات الأخرى وتم تجنيدهم فيها.
ويأتي استقدام القناصة والارهابيين من مأرب في إطار مخطط اخواني يسعى لتفجير الأوضاع العسكرية في عدن بالتنسيق مع وزير الداخلية وقوات الحماية الرئاسية. 
وذكرت مصادر في قوات المقاومة الجنوبية انهم اسروا أمس الأحد عدد من أفراد ألوية الحماية الرئاسية ، وكان من بينهم جنود من مأرب اتضح انهم قناصة والبعض على صلت بالجماعات الإرهابية. 
وكان اللواء الركن احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية قد صرح مساء أمس الأحد بأن قوات المقاومة الجنوبية تمكنت من أسر اكثر من 200عنصر من داعش والقاعدة ، وقال بن بريك في تغريدة له على حسابه بتويتر : (تم أسر اكثر من مئتين عنصر إرهابي من القاعده وداعش داخل معسكرات الحماية الرئاسيه).

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: