مجتمع مدني

البطاطي والهميمي: يمثلنا مؤسسة موانئ البحر العربي في دورة التخطيط الاستراتيجي للموانئ #بسنغافورة

(حضرموت21) خاص- عبدالرحمن بن عطية

شارك الوفد الممثل لمؤسسة موانئ البحر العربي في الدورة التدريبية الخاصة “بالتخطيط الاستراتيجي للموانئ” المنعقدة في جمهورية “سنغافورة” والتي قد بدأت أعمالها صباح يوم أمس الاثنين .

وأشار الوفد المكون من الأستاذ/ أحمد البطاطي والأستاذ / محمد الهميمي إلى أهم المواضيع التي تناولتها الدورة – المستمرة لمدة خمسة أيام – وهي المتعلقة بالخطط الاستراتيجية لتفعيل نشاط عمل الموانئ في دول العالم المبنية على الأسس والمعايير والتقنيات والمفاهيم الفنية والهندسية العالمية التي تتواكب مع عصر التكنولوجيا.

وكذا الإطلاع على أهم التجارب التي وصلت إليها “سنغافورة” في خدمة المجال الملاحي بكافة انواعه.

بالإضافة إلى ماهية الوظائف والقوانين المتبعة في التعامل والتوافق مع الخطوط الملاحية الدولية وتقديم كافة التسهيلات تجاه ذلك.

جديد داخل المقالة

وقد عبر المشاركان في الدورة عن بالغ شكرهما لقيادة مؤسسة موانئ البحر العربي ممثلة بالمهندس/ سالم علي باسمير رئيس مجلس الإدارة ونائبه الأستاذ / فؤاد الرباكي على ترشيحهما للمشاركة في هذه الدورة المهمة، التي كان للمشاركين فيها حضور مميز من خلال طرح الاسئلة وتقديم المناقشات التي تناولتها الدورة في يومها الأول.

وتأتي مثل هذه المشاركات ضمن البرامج والخطط التدريبية التي تعمل عليها قيادة مؤسسة موانئ البحر العربي لتطوير ورفع كفاءة موظفيها، بعد عقدها لجملة من الاتفاقيات مع بعض المنظمات والهيئات الدولية المختصة بالمجال الملاحي وعمل الموانئ في بعض الدول الأجنبية والعربية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: