أخبار حضرموت

فريق المسح للبرنامج الانمائي UNdP لمنظمات الامم المتحدة يختتم زيارته لمديرية المحفد.

Aa

المحفد(حضرموت 21) خاص

اختتم مساء اليوم فريق المسح الميداني التابع لبرنامج الامم المتحدة الانمائي Undp بعضوية الاستاذ محمد مخشم والاستاذ محمد الهيثمي زيارته لمديرية المحفد والتي استمرت اربعة ايام.

وقد عمل هذا الفريق الماسح عدة لقاءات مع كلا” من السلطة المحلية والمجلس الأهلي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وبعض الجمعيات الخيرية لمنظمات المجتمع المدني ومع بعض المواطنين والشرايح الاجتماعية عند نزول الفريق لبعض القرى والارياف السكانية بالمديرية.

وذلك لتلمس هموم واحتياجات ابنا المديرية لأغلب الخدمات التي تفتقرها المديرية في شتى الجوانب الخدمية والتنموية وحاجة تلك المتطلبات للمساعدة والدعم من المنظمات الدولية الداعمة.

ومن خلال تلك اللقاءات فقد عبر كلا من السلطة المحلية والمجلس الأهلي والمواطنون عن ترحيبهم بهذه الزيارة مؤكدين تعاونهم ووقوفهم الى جانب كل من يسهم في العون من تردي الخدمات العامة بالمديرية من الجهات الإنسانية الداعمة.

وفي ذات الإطار فقد قام فريق المسح بزيارة لمكتب مؤسسة البنيان التنموية الاجتماعية بالمديرية والجلوس مع ادارتها لمعرفة الاعمال والأنشطة التي قامت وتقوم بها المؤسسة لابناء المديرية في الجوانب الخدمية والتنموية على مدى الثلاث الاعوام الماضية الى يومنا هذا
من خلال استعراض توثيقي لارشيف ادارة المؤسسة لتلك الاعمال والأنشطة التي انجزتها المؤسسة وفق امكانيتها المالية المتواضعة وحاجة المؤسسة لدعم المنظمات الإنسانية المانحة لقيام المؤسسة على القدرة في تنفيذ برامجها وانشطتها التنموية على الوجه الاكمل لما من شانه خدمة أبناء مديرية المحفد في كافة متطلبات الحياة الضرورية.

aser

وقد عبرت ادارة مؤسسة البنيان التنموية الاجتماعية عن شكرها وتقديرها لزيارة فريق المسح الميداني لبرنامج undp الانمائي لمنظمات الامم المتحدة لمكتب المؤسسة بالمديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: