اخبار عدن

مصدر جنوبي في الرئاسة اليمنية ما صدر عن الخارجية لم يكن “بتوافق” وحزب الإصلاح من كتبه ونحذر “هادي” من فتنة يسعون لها بعدن

عدن(حضرموت21)متابعات

قالت صحيفة يافع نيوز ”نقلا عن  مصدر جنوبي رفيع مقيم في الرياضان البيان الذي نشرته وكالة سبأ اليوم بأسم وزارة الخارجية، لم يصدر بتوافق وتم اصداره من قيادات شمالية اغلبها إصلاحية. وأضاف ان موظفي الرئاسية ممن هم مسيطرين على القرار في الرياض وينتمون لحزب الإصلاح، هم من كتب ونشر البيان على وسائل الإعلام بما فيها وكالة الأنباء اليمنية سبأ .

وأكد ان هذا البيان يعبر عن وجهة نظر حزب الإصلاح وبعض الوزراء الشماليين، وليس هناك أي علاقة للقيادات الجنوبية في الرياض بهذا البيان .

وحذر المصدر الجنوبي الرفيع المقرب من الرئيس هادي، ان حزب الإصلاح يريد تفجير صراع جنوبي جنوبي في عدن، لتحقيق مصالحه السياسية ومن يقف خلفه .

ودعا المصدر كافة الإطراف الجنوبية في عدن تفويت الفرصة على حزب الإصلاح، الذي يسعى الى تفجير الوضع مجدداً ، وطالبهم التعاون مع التحالف العربي لتطبيق التهدئة، كما ناشد الرئيس هادي التدخل لوقف تصرفات حزب الاصلاح الذي يريد من خلالها فتنة جنوبية جنوبية يحقق فيها مصالحه فقط .

جديد داخل المقالة

يذكر ان وزارة الخارجية وعبر وكالة سبأ التي يسيطر عليها حزب الاصلاح اصدر بيان، يهدد بنسف التسوية في عدن وعودة الأوضاع الى نقطة الصفر .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: