محليات

تحرير مناطق بصعدة وغارات على مواقع للحوثيين في البيضاء

Aa

تعز (حضرموت21) وكالات 

 

تمكنت قوات الجيش اليمني، مسنودة بمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، اليوم السبت، من تحرير مواقع متفرقة في محافظة صعدة المعقل الرئيسي للانقلابيين الحوثيين.

ونقل موقع سبتمبر نت، عن مصدر ميداني قوله، إن “قوات الجيش الوطني في محور البقع، حررت مواقع متفرقة خلف سلسلة جبال البقع الإستراتيجية، بالتزامن مع تحرير مواقع جديدة في منطقة العطفين التابعة لمديرية كتاف بعد معارك عنيفة خاضتها ضد الانقلابيين”.

وأضاف المصدر، أن “قوات الجيش في محور علب أفشلت هجوماً شنته ميليشيا الحوثي الإنقلابية على مواقعها بالقرب من منطقة مندبة، وأجبرتها على التراجع والفرار”.

وذكر المصدر أن المعارك التي شهدتها الجبهات في محافظة صعدة تزامنت مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات الميلشيات”، مشيراً إلى أن “المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات إلى جانب تدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لها”.

aser

وعلى صعيد متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، غارات جوية استهدفت مواقع وأليات قتالية تابعة للانقلابيين الحوثيين في محافظة البيضاء، وسط البلاد.

وذكر موقع “سبتمبر نت”، أن “الغارات الجوية استهدفت مواقع الميليشيات في مناطق المسوح، ومفرق، وعاله، بمديرية ناطع، وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا، إضافةً إلى تدمير آليات قتالية”.

بالتزامن، تواصلت المعارك بين قوات الجيش الوطني مسنودةً بالمقاومة الشعبية من جهة وبين الانقلابيين من جهة أخرى في المديرية ذاتها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: