رياضة محلية

فريق الترجي بسيئون ينظم #مباراة وداعية للاعب الفريق علاء محمد فلوس باستضافة فريق نجوم وادي حضرموت

Aa

سيئون (حضرموت21) خاص- صالح الهندوان 

نظم فريق الترجي الرياضي بسيئون مساء يوم أمس الإثنين الموافق 5/2/2018م مباراة وداعية للاعب الفريق علاء محمد فلوس بإقامة مباراة مع عدد من نجوم وادي حضرموت بملعب الشهيد جواس بحضور كبار الشخصيات الاجتماعية والرياضية.
وشهدت المباراة مستوى رائع بتبادل الهجمات بين الفريقين والسيطرة على وسط الملعب بتكتيك عالي من الاحتراف والمهارات الشخصية نالت إعجاب الجمهور وكان الترجي بقيادة المدرب الكابتن طلال بالطيور ونجوم الوادي بقيادة الكابتن ناجي بن بريك وانتهت المباراة بفوز فريق نجوم وادي حضرموت على فريق الترجي بهدفين لهدف بقيادة الحكم اكرم باكرمة وتخللت المباراة بتكريم اللاعب علاء فلوس بهدايا تذكارية لاختتام مسيرته كرويا مع الفريق والسفر إلى الخارج وإقامة وقفة حداد في وفاة لاعب نادي سيئون السابق وهيب صرهيد.
وأشار مسؤول النشاط بفريق الترجي الأخ أنيس محفوظ باجيدة أن تنظيم هذه المباراة لوداعية لاعب الترجي علاء فلوس ردا على الجميل الايام التي قضاها في فريق الترجي،متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية،شاكرا اللاعبين المشاركين من نجوم وادي حضرموت لإنجاح حفل الوداعية.
حضر المباراة الكابتن محمد علي محروس ومسؤول نشاط نادي سيئون الكابتن نبيل باحشوان ومدرب نادي سيئون الكابتن شهيم النوبي والشخصية الاجتماعية والرياضية الأخ عبدالله باكثير.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: