أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يوجه بتنشيط برنامج مكافحة النواقل في المحافظة وتنفيذ #حملات رش بالمبيدات بشكل مستمر

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

تفقد محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة .

واطلع المحافظ السقطري خلال زيارته لمكتب الصحة على نشاط المكتب في تعزيز من الخدمات الصحية والطبية لمختلف المرافق الصحية المنتشرة في عموم مديريات و مناطق المحافظة.

وأكد السقطري خلال زيارته إلى سرعة تنفيذ حملة رش المبيدات ضد النواقل المسببة للأمراض والأوبئة المختلفة للحفاظ على صحة السكان و وحمايتهم منها لضمان مجتمع صحي خالي من كافة الأمراض التي تنتشر بشكل كبيرة في هذا الايام .

لافتا أن مكتب الصحة محور اهتمام كبير من قبل السلطة المحلية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي يوليه الخدمات الأساسية الاهتمام الأكبر لضمان تقديم خدمات متقدمة للسكان في المحافظة .

جديد داخل المقالة

ونوه السقطري بدعم الأشقاء بدولة الإمارات للقطاع الصحي في المحافظة ابتداء من تشييد ودعم مستشفى الشيخ خليفة في العاصمة حديبوه في مرحلته الأولى والثانية و كذا بتفعيل دور البرامج الصحية والمكافحة للأمراض والوبائية و عملية الصيانة و الترميم للوحدات الصحية واستكمال بعضها التي تعثر فيها العمل لفترة طويلة .

من جانبه تطرق مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي المخيني ان المكتب في صدد تهيئة لبداء حملات رش ضد النواقل بدعم من الأشقاء بدولة الإمارات ممثلة بمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية التي قدمت كل المستلزمات لاستمرار الحملات بشكل دائم في المحافظة .

وثمن الدكتور المخيني دور المحافظ السقطري واهتمامه الدائم بالقطاع الصحي على مستوى المحافظة .

حضر لقاء مكتب الصحة مدير عام الرعاية الصحية الاولية محمد الحامد .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: