أخبار حضرموت

إثـرَ اتفاقٍ مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية : مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يُقرِّر تنفيذ حملة توعوية عبر الإذاعات المدرسية.

Aa

​غيل باوزير ( حضرموت 21 ) إعلام الصندوق


في اجتماعٍ عُقِـد صباح الخميس الموافق ١٥ فبراير ٢٠١٨م بمكتب مدير التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير؛ اتَّفق مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير، ومدير مكتب التربية والتعليم على تنفيذ حملة توعوية عن البيئة تستهدف طلاب وطالبات الثانويات والمدارس من خلال الإذاعة المدرسية.


وبعد ترحيبٍ من الأستاذ شوقي أحمد جوبان مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية؛ تحدَّث الأستاذ غسان محمد بن دحمان -مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير- عن الحملة المزمع تنفيذها خلال الأسبوع المقبل؛ مُبيناً أن الحملة تأتي في إطار اهتمام المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت الأستاذ أحمد محمد العطاس الذي يسعى إلى رفع مستوى الوعي عند الطلاب والطالبات حول النظافة والبيئة.


aser

من جانبهِ رحَّب الأستاذ شوقي أحمد جوبان -مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية- بالفكرة التي تقدَّم بها المشروع؛ والتي لا تهدف إلا إلى رفع مستوى الوعي البيئي عند الطلاب والطالبات وتوسيع مداركه بخصوص النظافة والتحسين.


وتأتي هذه الحملة بناءً على الخطة التي رسمها مسئول العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير في مطلع العام الميلادي الجديد.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن خطةٍ رسمها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير لتوعية المجتمع فيما يخص النظافة وتحسين البيئة؛ وذلك عبر وسائل الإعلام المقروءة، والمسموعة، والمرئية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: