أخبار حضرموت

مشاركة ايجابية لممثلي اتحاد شباب مديرية المكلا في دورة منسقي مشروع قيم على مستوى حضرموت

Aa

المكلا(حضرموت21)خاص /اعلام الاتحاد

 

يشارك كل من مدير المشاريع والمنسق العام في المشروع خالد العمودي ومديرة التدريب والتاهيل الاخت اسوان باعساس ومسؤل العلاقات العامة حسن بامسطول كممثلين عن اتحاد شباب مديرية المكلا منتديات ملتقيات فرق تطوعية في دورة تدريبية لمنسقي المكونات في الست المديريات من ساحل ووادي حضرموت المستهدفة بمشروع ” قيم “الذي تموله مؤسسة العون للتنمية وبتنفيذ من مؤسسة متطوعون .

وتتناول الدورة التي يدرب فيها المدرب هاشم العيدروس وتحتضنها قاعة نادي متطوعون معارف ومهارات نوعية في مساعدة المتدربين من الاتحاد والمنسيقيات على ايصال فهم المشروع واشراك مكوناتهم في تنفيذ القيم الخمس التي. يشملها المشروع هي حب الخير والعدل والايجابية والتعاون واحترام الاخرين وتعزيزها بين اوساط المجتمع

واكدا الممثلين بانهم سيكون محل ثقة للاتحاد في اشراك مكوناته في مديرية المكلا لتنفيذ هذا المشروع وحرصهم في عملية التنسيق للاتحاد بشكل ايجابي ينافس على جائزة اختيار افضل المكونات تنفيذا .

هذا وتتمنى قيادة مجلس ادارة اتحاد شباب مديرية المكلا التوفيق والنجاح لممثليهم في تحقيق اهداف هذا المشروع

aser

وكان الاتحاد قد وقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة متطوعون لتنفيذ مشروع قيم على مستوى مديرية المكلا وقعها المدير التنفيذي للمؤسسة نزار ناصر الكثيري والامين العام للاتحاد نبيل راشد باعوضان .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: