مجتمع مدني

بدء بطولة الكرة الطائرة لمعلمي مدارس مديرية صيرة بعدن

Aa

عدن(حضرموت21)خاص/  علي خميس 

بدأت اليوم في ثانوية أبان للبنات بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن بطولة كرة الطائرة للمعلمين للفترة 21- 28 من فبراير 2018 بدعم ورعاية المجلس المحلي لمديرية صيرة محافظة عدن .
ويشارك في البطولة التي تقام لأول مرة في العاصمة المؤقتة عدن ثمان فرق شملت المعلمين بمدارس وثانويات مديرية صيرة بالإضافة إلى مكتب المديرية ومكتب التربية والتعليم بصيرة .
وفي افتتاح البطولة أكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو على أهمية اقامة مثل هذه النشاطات التي تعيد الروح والحيوية للمعلم وتساهم كذلك في تغير النمط المملل له في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البلد .
وأشاد سيدو بالحماس الذي أظهره المدرسين اثناء المباريات بالرغم من كبر سن البعض منهم .. مثنيا على دور الذي قدمه مشرفي البطولة ومبديا إستعداده على تقديم الدعم لإقامة  البطولات والأنشطة المختلفة للمعلمين في المديرية .
من جانبه قال رئيس الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بمديرية صيرة نبيل العوذلي أن الهدف من البطولة هو إعادة الحياة للأنشطة الرياضية لمكتب التربية والتعليم سواء للمدرسين أو الطلاب والتي بدورها ستنعكس على سير العملية التعليمية .. مضيفا إنه سيتم إقامة تكريم للفريق الفائز في ختام البطولة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: