محليات

انعقاد الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس #الانتقالي الجنوبي بمديرية الضالع

الضالع (حضرموت21) خاص 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضالع، صباح اليوم الخميس اجتماها التأسيسي الأول، في سينما النصر الضالع.

وفي الحفل القى الأستاذ عبدالواسع  صالح احمد شعفل كلمة اللجنة التحضيرية رحب في مستهلها بالأخوة الحاضرين مؤكداً على المضي قدماً نحو استكمال بناء مؤسسات دولة الجنوب واستعادة دولته الكامله.

كما القى المناضل  العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة كلمة عبر من خلالها عن تقديره الكبير للجهود المبذولة التي قام بها الأخوة في القيادة المحلية المجلس الانتقالي بالمديرية في سبيل انعقاد الاجتماع التأسيسي و إشهار القيادة المحلية.

وتطرق العميد مهدي الى الدور النضالي المشهود الذي لعبته محافظة الضالع في مختلف المراحل النضالية مؤكداً بأنه من دون المبالغة في القول فأن الضالع هي من خلقت المعادلة السياسية داخلياً وخارجياً . ودعى العميد مهدي الأخوة الذين كان لهم شرف الاختيار والانظمام الى عضوية القيادة المجلس الانتقالي بأن يكونوا القدوة في العمل والسلوك والنموذج الذي يحتذى به الجميع.

جديد داخل المقالة

وخلال الاجتماع القى المناضل الشاب مطلق حسن قائد عضو الجمعية الوطنية رئيس تنسيقية شباب الجنوب بالمحافظة استعرض من خلالها الدور المميز لأبناء الضالع كافه في النضال من أجل التحرير والأستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الجديدة وعلى ترابه الكامل والشامل قبل العام 1990.

حضر الاجتماع عدداً من مدراء العموم والشباب والطلاب والوجاهات والمواطنين ،وادار الحفل الأستاذ المعروف سنان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: