مجتمع مدني

الحكومة اليمنية توقع #اتفاقيات مع ثلاث منظمات دولية إنسانية وخدمية

عدن (حضرموت21) متابعات 

وقعت وزارة التخطيط والتعاون الدولي، اليوم، في العاصمة عدن، إتفاقيات مع ثلاث منظمات دولية عاملة بعدد من المجالات الإنسانية والخدمية .
 
وبحسب ما ذكرت وكالة سبأ الرسمية، فقد وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، الاتفاقيات مع منظمة زوا العالمية الهولندية ممثلة بنائب المدير – منسق المشاريع في المنظمة زايد أبوبكر، وتعمل المنظمة بقطاعات المياه، وتقديم المساعدات الإنسانية الإيوائية والغذائية والصحية.
 
كما تم توقيع الاتفاقيات بين وزارة التخطيط ممثلة بالدكتور باصهيب، ومؤسسة البصر الخيرية العامة العاملة في مجال طب العيون يمثلها مدير العلاقات بالمؤسسة المحامي نبيل محمد، وكذا منظمة سيفرولد البريطانية ممثلة بالمدير القُطري للمنظمة أوفى النعامي، والعاملة بمجالات النوع الاجتماعي، وتنمية الشباب وبناء مجتمعات آمنة.
 
وعقب التوقيع، شدد نائب وزير التخطيط على ضرورة اختيار وتحديد المشاريع المطلوبة وذات الأولوية والاحتياج لحل المشكلات المختلفة، وبينها مشكلة المياه في عدد من المناطق والمحافظات، وأكد تقديم كافة أوجه التسهيلات للمنظمات من أجل تنفيذ برامجها ومشاريعها.
 
وهذه الإتفاقيات ليست الأولى التي توقعها الوزارة مع المنظمات الدولية، حيث سبق أن وقعت وزارة التخطيط عدد من الإتفاقيات مع منظمات دولية إنسانية، وذلك في إطار جهود الحكومة لنقل مقرات هذه المنظمات من صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي إلى العاصمة المؤقتة عدن .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: