أخبار حضرموت

المحافظ البحسني يتفقد الخطوط الأمامية والمرابطين في الجبهة العسكرية بوادي المسيني 

Aa

 

المكلا (حضرموت21) إعلام المحافظة

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم الخطوط الأمامية والجنود المرابطين في جبهة وادي المسيني العسكرية الواقعة غرب مدينة المكلا عاصمة المحافظة.

وحيا المحافظ البحسني خلال كلمة ألقاها في جمع من أبطال قوات النخبة الحضرمية المرابطين هناك جهودهم مع كافة التشكيلات والأجهزة العسكرية والإستخباراتية واستبسالهم خلال تنفيذ عملية الفيصل النوعية ودكهم في أيام معدودة لحصن منيع من الحصون التي تحصنت بها بقايا الجماعات الإرهابية المسلحة منذ سنوات طويلة حتى كان لها ملاذا آمننا يخططون وينفذون من خلاله للعمليات الإرهابية التي كانت تنفذ في مدينة المكلا وعدد آخر من مدن حضرموت.

وثمن محافظ حضرموت الدور الكبير الذي لعبته قوات التحالف العربي  التي تقوده المملكة العربية السعودية وبالأخص  دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التغطية الجوية التي وفرها نسور الجو الإماراتي وإسهامها بشكل فعال في تحقيق أهداف العملية وسرعة إنجازها.

وأكد المحافظ البحسني بأن قوات النخبة الحضرمية أثبت جدارة فائقة وقدرة على تنفيذ المهام العسكرية النوعية ضد الجماعات الإرهابية بإتقان واحترافية تجعلها محل فخر واعتزاز لكل أبناء حضرموت ومحل تقدير واحترام لدى رئاسة الجمهورية وقوات التحالف العربي وكل الحكومات والشعوب التي تحارب الإرهاب وتسعى لتجفيف مستنقعاته.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: