أخبار سقطرى

السلطة المحلية بالمحافظة وبدعم من منظمة ال ( جي آي زد ) تدشن المرحلة السادسة من مشاريع #المعونات المحلية في “14قرية”

سقطرى (حضرموت21) خاص- محمد قدومي السقطري 

برعاية المحافظ / أحمد عبدالله بن حمدون محافظ محافظة أرخبيل سقطرى وبدعم من الوكالة الألمانية لتعاون الدولي ال ” جي آي زد ” وبرنامج الحفاظ والاستخدام المستدام للتنوع الحيوي في اليمن وبالشراكة والتعاون مع السلطة المحلية وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة ومكتب الزراعة والري ، تدشن السلطة المحلية بالمحافظة المرحلة السادسة مشاريع المعونات المحلية ” مشاريع النقد مقابل العمل ” خاصة في إعادة و تأهيل وبناء مزارع مدرجات الدخن التقليدية في عدد “14 قرية” .

وخلال التدشين تم التوقيع على العقود من قبل رؤساء لجان تلك القرى بكل شفافية وامام الجميع ، و خلال الدورة طرح العديد من المفاهيم والمعايير المتبعة لبرنامج مشروع كيفية زراعة الدخن من خلال “النقد مقابل العمل” .

ووفقا لبرنامج الدورة التدريبية التي تستهدف لأكثر من 56 مشارك و مشاركة في مقر مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة أبتداء من يوم التدشين وستنتهي الدورة يوم غدا إن شاء الله تعالى ، الدورة حرصت على كيفية الإستفادة وكيفية التعامل مع الواقع عند تنفيذ تلك المشاريع.

وكما انها تسعى إلى تعزيز التعاون المشترك من خلال الشراكة المجتمعية لضمان سلامة العمل المراد تحقيقه في تلك القرى المستهدفة والمستفيدة بطبيعة الحال.

جديد داخل المقالة

حضر التدشين الأخ / وكيل البيئة والتنمية الأستاذ عبدالجميل بن آدم والأخ / مدير عام مكتب المحافظة محمد عبدالله الدكسمي والمهندس / مازن الدعرهي رئيس فرع منظمة ( جي آي زد ) م / سقطرى ، والأخ / سالم حواش مدير عام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة ، والمهندس / فهمي الغثناني مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: