fbpx
محليات

 بالفيديو :تصريح لقائد قوات النخبة الشبوانية من داخل صعيد شبوة عقب #عملية_السيف_الحاسم 

شبوة (حضرموت21) خاص 

قال قائد قوات النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر في تصريح خاص لموقع حضرموت21 تحركنا صباح اليوم بحسب الخطة المرسومة بيننا وبين قوات التحالف لتطهير منطقة الصعيد وتم عمل اكثر من اربع نقاط تفتيش وسيطرة بالمنطقة لملاحقة العناصر الارهابية.

 

وقال البوحر اننا الان في اخر نقطة مستحدثة من قبل قوات النخبة الشبوانية بصعيد شبوة بعد فرار الكثير من عناصر القاعدة .

 

واضاف تمكنت قوات النخبة الشبوانية وبدعم من القوات الاماراتية من الوصول الى سوق الصعيد قبل قليل وتمكنت قوات النخبة الشبوانية من الانتشار في مداخل ومخارج السوق ونصب نقاط تفتيش في الطرقات والشوارع بهدف حصار عناصر القاعدة المتبقين في المنطقة

 

قائد قوات النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر قال ايضا ان قوات النخبة بــ #عملية_السيف_الحاسم أحكمت سيطرتها على السوق وفرضت طوق أمني في المنطقة لتأمينها . يذكر ان قوات التحالف العربي أعلنت فجر اليوم عن عملية السيف الحاسم لطرد عناصر القاعدة من صعيد شبوة .

 

وأوضح أن المهمات الأمنية للقبض على عناصر تنظيم القاعدة لا تُعدّ وهي كثيرة ومستمرة وستنطلق بعد هذه العملية عملية #السيف_الحاسم لتطهير الصعيد عدد من العمليات العسكرية حتى تطهير كامل شبوة من العناصر الارهابية

 

وشدد على أن قواته مستمرة في حملاتها العسكرية لتعقب وملاحقة الجيوب والخلايا الإرهابية «وسوف تضرب بيد من حديد كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن واستقرار محافظة شبوة».

و​انطلقت صباح اليوم الاثنين  عملية عسكرية لقوات النخبة الشبوانية لتطهير عدد من المناطق في مديرية الصعيد والتي تنتشر فيها جماعات متطرفة .

وأنطلقت الحملة الامنية  الكبيرة تحت اسم عملية السيف الحاسم للسيطرة على مناطق واسعة  في الصعيد كانت تسيطر عليها  جماعات ارهابية وتعبث بأمنها .

وقالت مصادر محلية ان قوات النخبة سيطرة على وادي يشبم في مديرية الصعيد بعد معارك مع عناصر تنظيم القاعدة .

و قصف طيران “التحالف العربي” بقيادة المملكة العربية السعودية معاقل “تنظيم القاعدة” الإرهابي في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة .

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”، فقد تمكن طيران قوات التحالف من دك معاقل “تنظيم القاعدة” الإرهابي في مديرية الصعيد ضمن عملية ” السيف الحاسم ” ضد الاٍرهاب.

وبحسب الوكالة الإماراتية، تمكنت قوات النخبة الشبوانية، مدعومة من القوات الإماراتية، من الانتشار في مداخل ومخارج منطقة السوق، ونصب نقاط تفتيش في الطرقات والشوارع بهدف حصار عناصر “القاعدة”،  كما فرضت القوات طوقاً أمنياً في المنطقة بغرض تأمينها.

النخبة الشبوانية تبدأ #عملية_السيف_الحاسم

الوسوم

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: