أخبار حضرموت

” العمودي ” مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية في زيارة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية مشيداً بالدور الكبير لقوات #النخبة الحضرمية في مكافحة الإرهاب

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

قام يوم أمس الاثنين 26/2/2018م مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء ركن/ عبدالقادر عبدالله العمودي بزيارة الى قيادة المنطقة العسكرية الثانية حيث كان في إستقباله أركان حرب المنطقة العميد ركن عويضان سالم عويضان ورئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر احمد بادبيس وعدد من أركانات والقيادات العسكرية بقيادة المنطقة .

خلال الزيارة إطلع مساعد وزير الدفاع على مستوى الإنجازات التي تعتمل في إعادة تأهيل ما دمرته عناصر الشر والإرهاب عند إستيلأئها على ساحل حضرموت صيف 2015م والتجهيزات للإحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من تلك العناصر .

كما استمع اللواء ركن ” العمودي ” أثناء الزيارة من رؤساء الشعب والوحدات العسكرية التي زارها الى شرح عن مدى الجاهزية الانضباطية و القتالية التي وصلت لها تلك الوحدات بفضل دعم قيادة المنطقة.. مؤكدين أن تلك الإنتصارت التي من شأنها أن تسهم في تعزيز الدور التنموي و التعاون الثنائي المشترك بين قواتنا المسلحة والقوات المسلحة الشقيقة في دول التحالف العربي .. مثمنين الدور الايجابي لقوات التحالف العربي في معركة المصير القومي المشترك لمواجهة المشاريع الظلامية والتصدي بحزم للانقلابيين على الشرعية الوطنية .

اشاد اللواء ركن ” العمودي ” بمستوى الحالة الامنية والاستقرار الذي تشهده حضرموت بفضل التضحيات الجسام التي قدمها ويقدمها ابطال المؤسسات الدفاعية والامنية، مؤكدا جاهزية المؤسسة العسكرية للتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه الاخلال بأمن الوطن واستقراره ، واقلاق سكينة مواطنيه.

من جانبه هنأ مساعد وزير الدفاع اللواء ركن / عبدالقادر العمودي أبطال قوات النخبة الحضرمية بالانتصارات العظيمة على قوى الشر والارهاب في معركتي 24ابريل والفيصل ناقلا تهاني وتبريكات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، المشير/ عبدربه منصور هادي حفظه الله .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: