إفتتاحية الصباح

إفتتاحية الصباح من #حضرموت21 ( تمريغ القوى القذرة 3 )

Aa

(حضرموت21) خاص 

عقب انتصار أبريل العظيم اصدر المحافظ انذاك احمد سعيد بن بريك قرار بان تعود المساجد والمنابر لحضن الدولة وعدم تركها لتلك الابواق المتعطشة للدماء والمتغذية على الاحقاد والكراهية وللأسف تستخدم المساجد ومنابرها من جانب بعض الأفراد والجماعات كوسيلة لتحقيق ذلك.

وتوالت الجهود في تتبع شراذم الارهاب في معاقلها وزجها بالسجون وتقديمها للعدالة في مواجهة القانون ومحاسبتها فيما اقترفته بحق البلاد والعباد من جرائم ضد الإنسان هنا في حضرموت .

ان القضاء على المجاميع الارهابية لا يعني ابدا القضاء على الارهاب ، فالارهاب فكر قبل ان يكون عملا فمحاربته تتم عن طريق تعبئة كافة القوى الحية في البلاد من اجل محاربة منابع هذا الفكر وهي مسؤولية الدولة والمجتمع : ونقصد بالقوى الحية في البلاد الائمة و الدعاة والعلماء والكتاب والصحافة ووسائل الاعلام وقادة الراي و عموما فيجب ان تتضافر جهود الجميع لارجاع هذا الفكر الى الوراء وان يحل محله الفكر الواعي المتزن العالم البعيد من الافراط و التفريط ، المتمسك بالاسلام و قواعده الثابتة المبنية على العدالة والانصاف والانضباط والدفاع عن الحق .

وهذه السلسلة من المقالات الصباحية جهد بسيط تقدمه حضرموت21 لمشاركة القوى الوطنية الفاعلة والجهود التي تبذل في مواجهة الإرهاب والفكر الإرهابي .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: