أخبار حضرموت

نصر بروم يحرز كأس اليوم العالمي للدفاع المدني بفوزه الكبير على هلال فوة في دوري التحرير 

Aa

​المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام إدارة الأمن والشرطة بحضرموت 



أحرز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الرياضي ببروم كأس ”  اليوم العالمي للدفاع المدني ” الذي يصادف الأول من شهر مارس من كل عام , وذلك عقب فوزه الكبير على جاره ونظيره فريق هلال فوة بنتيجة أربعة  أهداف دون رد  في المباراة الختامية للجولة الأولى لدوري التحرير لأندية ساحل حضرموت الذي يقيمه إتحاد كرة القدم برعاية محافظ حضرموت وإشراف مكتب الشباب والرياضة .


  ومع ان فريق نصر بروم بدأ متأخراً مرحلة التحضير للبطولة الإ انه إستطاع أن يتخطى ذلك بتسجيله الفوز الكبير مستغلاً حماس لاعبيه وتراجع الهلال وظهوره بالمستوى الفاتر في هذا اللقاء الذي لم يتوقعه جمهوره .

aser


   إنتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف الدقائق الأخيرة لهذه الفترة عن طريق سعيد حسن باعكاشه , وفي الشوط الثاني الذي أرتفعت فيه وتيرة الأداء افضل من سابقه  وزاد الحماس الذي كاد أن يخرج اللقاء عن مساره بفعل بعض الإحتكاكات نجح نصر بروم من الوصول لشباك هلال فوة ثلاث مرات متتالية , كان لاعب الفريق سعيد أحمد الشماسي قد سجل الهدفين الثاني والثالث  واختتم الرباعية رامي باطبقان من علامة الجزاء .


  ووضع نصر بروم أول ثلاث نقاط في رصيده بهذا الفوز الكبير واستحق معانقة كأس الدفاع المدني في يومه العالمي  كحافز معنوي للفريق في قادم المباريات .


وأشاد العميد ركن سالم الخنبشي بإدارة الدفاع المدني لجهودها المبذوله رغم قلة الإمكانيات المتاحة ، مشيرا في الوقت ذاته مباركة فريق نصر بروم لفوزهم وأخذهم لكأس الدفاع المدني في يومه العالمي . 


حضر المباراة والتكريم كل من أ.حسن مسجدي مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة و العقيد سعيد حاج عبدالرحيم مدير مصلحة الدفاع المدني بحضرموت  والنقيب علي سعيد عليان مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن حضرموت والأستاذ درويش سويد وعدد من الشخصيات الإجتماعية وجمع غفير .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: