مجتمع مدني

ورشة عمل في مجال ( كيفية تعد خطتك في #الظروف الاستثنائية ) لمنظمات المجتمع المدني النسوية تعقد بسيئون

Aa

سيئون (حضرموت21) خاص- جمعان دويل

نظم أتحاد نساء اليمن فرع حضرموت الوادي وبالتنسيق مع إدارة تنمية المرأة بالإدارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بديوان وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء اليوم ورشة عمل في مجال ( كيفية تعد خطتك في الظروف الاستثنائية ) لمنظمات المجتمع المدني النسوية بمديرية سيئون .

وفي افتتاحية الورشة التي أقيمت بقاعة التدريب بمقر اتحاد نساء اليمن بسيئون .

أكد مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب مدرب الورشة الاخ / عمر مبروك باشداده اهمية الدورة كونها تأتي بجهود الادارة العامة ممثلة بقسم إدارة تنمية المرأة للرقي بالعمل الإداري في مجال المرأة سوى كان في القطاع الحكومي او المجتمعي وخلق شراكة تكاملية بين الجهات الرسمية والمجتمعية .

وبدورها أوضحت رئيسة أتحاد نساء اليمن فرع حضرموت الوادي الاخت فاطمة النوبي بأن هذه الورشة تأتي ضمن استعدادات الفرع بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام مؤكدة اهتمام الفرع بالرقي بأوضاع المرأة بالوادي من خلال تلك الانشطة والفعاليات وتزويدها بالمعارف والمفاهيم والخبرات والمهارات العلمية .

موضحة اهمية التخطيط في مجال عمل منظمات المجتمع المدني النسوية وفقا ومتطلبات الظروف الاستثنائية ومتطلبات المرحلة .

aser

هذا وتلقت المشاركات في الورشة ممثلات منظمات المجتمع المدني النسوية بمديرية سيئون على معارف ومفاهيم ومهارات علمية في مجالات مفهوم التخطيط وأهميته وانواعه إضافة الى اساليب وطرق التخطيط في الظروف الاستثنائية إضافة إلى كيفية عمل الخطة وتقييمها  من قبل مدرب الدورة المدرب / عمر مبروك باشداده .  

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: