أخبار اليمن

#جرحى بنيران ميليشيا الحوثي .. واتساع رقعة الاحتجاجات في عددا من شوارع صنعاء

Aa

صنعاء (حضرموت21) خاص 

افاد شهود عيان في صنعاء الواقعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الأحد، بأن مئات المتظاهرين اقتحموا مبنى أمانة العاصمة وأضرموا النيران فيه احتجاجا على انعدام مادة الغاز المنزلي، وذلك بعد أن جابوا شوارع المدينة وأحرقوا إطارات السيارات في الشوارع وأمام مبنى الأمانة.
 
وأضافت المصادر أن سيارات الإطفاء هرعت إلى المكان لإطفاء الحريق فيما نشرت ميليشيات الحوثي عشرات من مسلحيها في محيط المبنى وأطلقت الرصاص الحي على المتظاهرين ما أدى إلى جرح عدد منهم.
 
وكانت احتجاجات غاضبة قد اندلعت في العاصمة اليمنية صنعاء، ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية، نظمها عشرات المواطنين لليوم الثاني على التوالي، للمطالبة بتوفير مادة الغاز المنزلي.
 
وأفادت وسائل إعلام يمنية أن العشرات من المواطنين نظموا وقفة احتجاجية أمام مبنى أمانة العاصمة وسط صنعاء وأحرقوا إطارات السيارات وسط انتشار مكثف لمسلحي الحوثي بعد إغلاق محطات تعبئة الغاز المنزلي، المنعدم لليوم السادس على التوالي.
 
واتسعت التظاهرات لتشمل عددا من شوارع صنعاء، بعد أن قمعت الميليشيا، اول أمس السبت، احتجاجات محدودة في شارع الزراعة واعتقلت عددا من المحتجين، وسط سخط شعبي متزايد على تصرفات الحوثيين في افتعال أزمات معيشية والمتاجرة بمعاناة الناس.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: