أخبار سقطرى

بحضور محافظ المحافظة ..  سقطرى اشهار جمعية الوفاء للإمارات  

​سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 





جديد داخل المقالة

تم بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم اشهار جمعية الوفاء للإمارات 


وتهدف الجمعية إلى تعريف المجتمع بدور دولة الإمارات العربية المتحدة وما تقدمه من  اعمال إنسانية وخدمية وتنمية في سقطرى والتي لها التأثير  الإيجابي في تحسين من الحياة المعيشية للسكان في المحافظة و الاستفادة من التجربة الرائدة التي تحققت على أرض الإمارات في مختلف المجالات .


وفي حفل الأشهار الذي اقيم بقاعة كلية المجتمع في المحافظة نقل  محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري في في مستهل كلمته  للحاضرين تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية و ما يوليه من اهتمام مستمر بالمحافظة بما يحقق لها استقرارها في كافة الجوانب .


و أكد السقطري للدور الفاعل والمهم الذي تضطلعين به المنظمات المجتمعية في مساندة جهود التنمية و البناء في المحافظة و الدعوة إلى توحيد الصف والكلمة والالتفاف إلى جانب السلطة المحلية لتنفيذ الخطط التنموية المختلفة والسير على درب التطور والازدهار والرقي .


وأشار المحافظ السقطري ان دور الإمارات التنموي والإنساني في الارخبيل  هو محل احترام و تقدير الجميع وفي مقدمتهم السلطة المحلية وهو دور محوري ومهم في الحفاظ على مؤسسة الدولة و هيبتها و تحسن خذماتها.


ونوه السقطري بجهود قيادة جمعية الوفاء للإمارات و حرصهم على توصيل رسالة الوفاء لأهلها .


من جانبه تطرق رئيس الجمعية الشيخ أحمد غالب بن يعقوب الشامسي  أن فكرة تأسيس الجمعية تأتي كرد للجميل و الوفاء للأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة و وقوفهم إلى جانب إخوانهم في سقطرى وتخفيف من معاناتهم .


مستعرضا العديد من الأعمال والمشاريع التي قامت بها دولة الإمارات في المحافظة و ما متلثة من أهمية لدى سكان المحافظة . 


و تتكون الهيئة الإدارية لجمعية الوفاء الإماراتي من (- أحمد غالب بن يعقوب الشامسي رئيسا و سليمان سعد بن مالك امين عام و مبارك محمد  الدوله مدير مالي  و عبد الله سعد مبارك مسؤل دائرة التنظيم و أسعد مبارك عبد الله مسؤل الرقابة و سعد حديد مسعود مسؤل إعلامي)


حضر الأشهار وكيل المحافظة رمزي محروس و مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في سقطرى سعادة خلفان المزروعي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية  في المحافظة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: