مجتمع مدني

بحضور السلطة المحلية المؤسسة المتخصصة لعلاج الأورام تدشن الحملة الانسانية لدعم مرضى السرطان والمؤتمر العلمي المشترك في لحج

لحج (حضرموت21)خاص

 

انطلقت صباح الْيَوْمَ الأحد فعاليات الحملة الانسانية لدعم مرضى السرطان والمؤتمر العلمي الاول المشترك لسرطان الأطفال المشاكل والحلول في قاعة مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج ،وبحضور اللواء احمد عبد الله التركي محافظ لحج وعدد من المدراء العموم ومسؤولي الصحة والاطباء والشخصيات الاجتماعية وناشطين وشباب وإعلاميين من الدارسين والعاملين في مختلف وسائل الاعلام ،ويستمر يومين من الفترة 11/12 مارس 2018 م .

وشهدت جلسة الافتتاح عدد من الكلمات الترحيبية للمنظمة والرعاة والسلطة المحلية القاها بالنيابة عن المحافظ مدير مكتب الصحة والسكان وجميعها تحيي قيام هذه الفعاليات وتؤكد دعمها وتشجيعها وتبارك للقائمين عليها وتشيد بالجهود المبذولة من اجل إنجاح هذا العمل.

وتخللت جلسة الافتتاح فقرات متعددة ومتنوعة هادفة ابرزها اسكتش مسرحي للنجم عيدروس عبدون وعدد من نجوم المسرح في محافظة لحج وأغاني للأطفال نالت استحسان وتفاعل الحاضرين .

جديد داخل المقالة

وتلقت المؤسسة المتخصصة في علاج الأورام دعم مادي من قبل عدد من الداعمين على رأسهم محافظ لحج العميد تركي وعدد من الشخصيات التابعين لجهات حكومية وقطاع خاص ومواطنين وايضاً طلاب دارسين شاركوا انطلاق الحملة الانسانية والمؤتمر العلمي الاول المشترك لسرطان الأطفال .

وأعقب جلسة الافتتاح الجلسة العلمية الطبية التي تحوي أربعة أبحاث وورق علمية حول سرطان الأطفال المشاكل والحلول .

ويختتم غدا المؤتمر في جلسة خاصة بالمحور الإعلامي للحديث حول دور وسائل الاعلام في خدمة مرضى السرطان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: