أخبار شبوةمحليات

طاقم اﻹدارة الأجنبية في حقل العقلة النفطي يصل محافظة شبوة

(حضرموت21)خاص

 

وصل صباح اليوم إلى مطار العقلة بمحافظة شبوة، طاقم اﻹدارة الأجنبية العاملة في الإدارة العامة لشركة OMV النفطية، في إطار زيارة تحضيرية لإمكانية إستئناف نشاط قطاع S2، التابع للشركة النمساوية حقل العقلة النفطي شرق محافظة شبوة، وكان في إستقبالهم المهندس سعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن بالمحافظة.

ووصل طاقم اﻹدارة اﻷجنبية برئاسة السيد، روبرت جلوك مدير العمليات، والسيد راينر ليج مدير الصيانة، والسيد ديفد هول مدير الأمن والسلامة في الإدارة العامة للشركة النمساوية، و تأتي الزيارة بهدف إعداد دراسة ميدانية ﻹمكانية إستئناف عملية إعادة الإنتاج في قطاع S2، عقب التحسن الملحوظ الذي شهدته الأوضاع الأمنية بمحافظة شبوة.

إلى ذلك رحب المهندس سعيد المرنوم بزيارة السادة من شركة OMV، النمساوية إلى حقل العقلة النفطي ونقل لهم تحيات معالي وزير النفط والمعادن المهندس اوس عبدالله العود وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

جديد داخل المقالة

وقال المرنوم أن محافظة شبوة استعادت مناخها الإستثماري بعد تحسن الأوضاع الأمنية، كما أن المحافظة اصبحت في حاجة ملحه لإعادة الانتاج في الحقول النفطية.

وقال ناشطين ان زيارة وفد أجنبي إلى احد حقول النفط بشبوة مؤشر إيجابي لعودة المناخ الاستثماري للمحافظة، وذلك بعد مغادرة جميع الخبراء الاجانب من الحقول النفطية في بداية العام 2015م، المنصرم.

وقد عبرو عن ان الزيارة التي قام بها خبراء الشركة النمساوية بمثابة تجديد للثقة بتحسين اوضاع المحافظة، معبرين عن سعادتهم بالخطوات الإيجابية الملموسة التي يبذلها معالي وزير النفط والمعادن المهندس اوس العود ومدير عام مكتب النفط والمعادن بالمحافظة المهندس سعيد المرنوم وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: