أخبار حضرموتإفتتاحية الصباح

افتتاحية الصباح من #حضرموت21(الذكرى الخامسة لاستشهاد البطل:رامي محفوظ البر هناك عتب)

(حضرموت21) فريق التحرير 

يصادف تاريخ الثامن عشر من مارس لهذا العام الذكرى الخامسة لاستشهاد البطل/ رامي محفوظ البر، شهيد النضال والكفاح، وأحد أبرز الشباب الذين ناضلوا في سبيل التخلص من قوى الاحتلال والتخلف والرجعية التي ظلت جاثمة على صدر الجنوب بعد حرب صيف العام 1994 .

لايزال نهج الشهيد حاضرا في سماء الغناء تريم التي مازالت قائمة على عهد ابنها الشهيد، ونضالات أبناءها الذين قدموا الغالي والنفيس وكانوا في مقدمة صفوف العز والكفاح والسباقون دوما في معركة النضال ضد المحتل الغاصب والمتخلف.

سيبقى الشهيد رامي أيقونة للنضال، ورمز عابر للزمان والمكان يرسم ملحمة مهمة من مسيرة نضالات الشباب الجنوبي الذي يعاني الفقر والبطالة والفساد من نظام ينتهج سياسة تركيع وترهيب وتعميم للفوضى والانحلال الاخلاقي والقيمي وإعلاء من شأن القبيلة وإفرازاتها على حساب الدولة ومؤسساتها.

في نهاية هذه العجالة لدينا عتب بسيط على إخوتنا في المجلس الانتقالي بمديرية تريم على إغفالهم ضرورة إحياء فعاليات الذكرى الخامسة لاستشهاده، ونرجو منهم الاهتمام بالشهداء وتكريمهم وإبراز أدوارهم النضالية ليكون شمعة مضيئة تنير طريق الاجيال اللاحقة.

جديد داخل المقالة

في الأخير نقول رحمة الله تتغشى شهيدنا البطل، الذي نعتبر شهادته حياة لأجيالنا وشبابنا وإعادة بعث للروح الثورية الصامدة وإحياء لقوى الخير والنضال والتحرير…وإنها لثورة حتى النصر.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: