أخبار حضرموت

البحسني:#حضرموت تواصل خطواتها في استعادة مكانتها منذ تحريرها و تشيد بجهود #الإمارات

المكلا (حضرموت21) متابعات 
 
أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني بما تقدمه دول التحالف العربي في دعم جهود السلطات المحلية والأمنية والعسكرية لتعزيز الأمن والاستقرار ودفع عجلة التنمية إلى الأمام.
 
وقال إن جهود متواصلة تبذلها  دول التحالف العربي في تذليل كافة الصعاب أمام السلطة المحلية في حضرموت للدفع بالعملية التنموية نحو الأمام، مشيراً إلى أن المكلا تواصل خطواتها في استعادة مكانتها منذ تحريرها من سيطرة التنظيمات الإرهابية في أبريل 2016.
 
 
جاءت تصريحات المحافظ خلال زيارة مطار الريان الدولي في المكلا وإطلاعه على الأعمال الإنشائية الإضافية التي يجري تنفيذها حالياً تمهيداً لإعادة افتتاح المطار خلال الفترة القادمة، وقال المحافظ «هناك مساندة من قبل الأشقاء في دولة الإمارات من أجل إعادة افتتاح المطار بصورة متكاملة خلال القريب العاجل»، موضحا أن هناك جهودا عديدة للإمارات لدعم افتتاح المطار وتأمينه وتجهيزه لاستئناف العمل الملاحي الجوي.
وحث المحافظ البحسني المسؤولين في مطار الريان على العمل بوتيرة عالية واهتمام وفقا للمواصفات الدولية لإعادة افتتاح هذا الشريان الحيوي والقيام بمهامه على أحسن وجه لتخفيف معاناة المواطنين وتسهيل معاملاتهم.
 
 
يذكر أن مطار الريان الدولي قد توقف عن العمل منذ سيطرة تنظيم «القاعدة» على ساحل حضرموت في أبريل من العام 2015م بعد تعرضه لأعمال تخريبية عبثية أدت إلى تلف ونهب أغلب الأجهزة والأنظمة الملاحية في المطار.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: